الفَصل الخامس

12.6K 892 229
                                    

شكراً علي التعليقات ❤️❤️

☬⁠☬☬⁠

كان يلاطف وجهي بالماء الدافئ و يداعب خصلات شعري من الصابون الملتصق به .

لا أعلم كيف نحن الآن داخل حوض الاستحمام أجلس بين أحضانه وهو يضمني بقوة .

" أنت لا تكذب أليس كذلك ؟! "

سألته بهدوء و عيناي نظرت إلى الفقعات بشرود و يمكن أن أرى انعاكس وجهه الساكن و يده التي كانت تتحرك على كتفي العاري .

" ولماذا اكذب ؟ هممم "

يده تحركت من فوق كتفاي حتي وصلت إلى خصري بهدوء و أمسك بي يدفعني اكثر إلى أحضانه بقوه و سند رأسه على كتفي يمكن أن أشعر بذلك القرب .

" ثلاث سنوات احاول فيها الزواج منك هل تعتقد أنه يمكن أن أكذب ؟ "

شَعرت بالحيرة قليلاً و رجعت رأسي إلى الخلف آميل على صدره بهدوء و يمكن أن أسمع صوت ضربات قلبه .

" أنا خائف "

اعترفت إليه بالفعل كنت خائفاً للغايه ، خائفاً أن اثق به و أن اعطيه كل تلك الأشياء التي أردت أن اصنعها .

" عندما أكن جوارك لا تخف مطلقاً تايهيونغ "

همس جوار اذني و يده كانت حول معدتي وكأنه يجعل جسدي يلتصق به بقوه .

" فقط ثِق بي تايهيونغ ، و لن اجعلك ترى سوى النعيم "

أخبرني ثم تلك القبلات الحاره التي كانت تتوزع فوق عنقي و كتفي .

" أحبك تايهيونغ"

أعترف بحبه لي مجددا ولكن أنا خائف للغاية.

دفعته عني وهو تفاجئ قليلاً ولكنه فقط هادئ ، سحبت المنشفه و خرجت من الحوض سريعاً .

وقفت أسفل مرش الماء حتى اتخلص من الصابون الملتصق بجسدي داخل ذلك الزجاج ، يمكن أن أرى جسده الذى كان متواجد في الحوض ساكناً.

جسدي بأكمله يرتجف بقوه لا أستطيع التحكم في شئ ، حاولت التماسك ولكن لم استطيع وقبل سقوطي كانت يداه تمسك بي .

" لن أسقطك تايهيونغ ، سوف تظل دائماً في الاعلى "

حديثه يؤلمني ، يشعرني بكل تلك السنوات الكاذبه التي كنت أعيش بها .

لقد أخبروني أنهم يحبونني ولكنهم لم يفعلوا ذلك مطلقاً .

دفعته عنى وحاولت التحرك ولكنه أمسك بي يحملني و يمنعني و يقبض بيده بقوه .

Black _ أسودْ + 18 TK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن