الفَصل الثاني

14K 954 319
                                    

حبيت التعليقات ❤️✨

حبيت التعليقات ❤️✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☬⁠☬⁠☬

تَحركت بكسل واضح على السرير قبل أن أنتبه أنني كِنت نائماً بروب الاستحمام ولكن المُختلف ذلك الغطاء الذي كان فوق جسدي .

تأثبت و مددت ذراعي بكسل و تركت روب الاستحمام ينزلق من فوق كتفي دون إهتمام .

" صباح الخير"

صوت أجش عميق جعلني افتح عيناي بذعر و نظرت إتجاه جونغكوك الذى كان يجلس على الأريكة و الحاسوب فوق أقدامه .

سحبت الروب الذى كان يظهر جسدي إليه العلوي و ربما لمح حلمه الثدي خاصتي .

" صباح الخير"

رددت بهدوء و لم أنظر إليه مطلقاً بل نظرت إتجاه النافذه التي كانت مفتوحه الآن و الشمس كانت قويه داخل الغرفه .

" عائلتي سوف تأتي اليوم ، من فضلك حاول أن تكون ودوداً "

طلب مني و لكن لم أعطيه رداً بل تابعت النظر إلى السماء الواضحة من النافذه و لمحت تلك الطيور التي كانت تغرد و تطير أمامي.

" تايهيونغ أنا أتحدث معك "

نطق مرة أخرى ولكنه كان يضغط على أسنانه بقوه ، صوته كان واضحاً أنه غاضباً للغايه .

لم يطلب منه أحد الزواج مني أو الركض خلف موافقتي ثلاث سنوات.

لم اعطيه رداً و مازلت كما أنا ، سمعته يزفر أنفاسه وكأنه يحاول التحكم في غضبه .

سمعت خطواته اتجاه السرير و جلس هناك على ذلك الطرف و حجب عني رؤيه النافذه ، اللعنه على طولك اللعين .

" تايهيونغ عزيزي ، أتفهم انك متوتراً من لمسك ولكن أنا لن أفعل شئ دون موافقتك "

كاذب و لعين ، أردت أن أخبره تلك الكلمات أو ربما أخبره ابتعد عن طريقي أن تحجب عني منظر أفضل من منظرك القبيح .

Black _ أسودْ + 18 TK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن