الفَصل التاسع.

11.9K 894 171
                                    

فين التعليقات😭💔

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فين التعليقات😭💔


☬⁠☬⁠☬⁠

ابتسمت إليه وهو يشابك أصابعي مع أصابعه بقوه ، نسير خارج ذلك المبنى و دفئ يده كان يصل الى قلبي و ليس كفوف يدي فقط .

" الي أين تريد أن تذهب ؟ "

سألني وهو ينظر لي بعيناه التي تلمع و لكن الآن لم تكن تدفعني إلى الغضب بل كانت تدفعني إلى الغوص في أعماق حبه أكثر و أكثر .

" هل يمكن أن نذهب الى منزل جيمين ؟ "

تسألت بالكثير من العبوس و أعين الجرو الصغير ، ولكنه تنهد وكأن الأمر ثقيل علي قلبه الآن .

لقد مر شهر أخر بعد أن فتحت عيناي من كابوس انعاكسي اللعين ، و صمم جونغكوك أن أذهب إلى طبيب نفسي .

احتاج الى شخص يساعدني في التخطي ما حدث قبلاً و لم أتردد في الذهاب الى الطبيب ، لقد كان صديق لزوج شقيقتي أدم .

أشعر أحياناً بالحيرة من عدد الأشخاص التي يعرفهم أدم .

لقد مر الكثير على زواجنا و منذ تلك اللحظه لم نذهب الى عائله جونغكوك و لم اعتذر لجيمين على ما بدر مني .

و جونغكوك لم يلمسني عميقاً مجدداً ، و هذا مريح قليلاً نوعاً ما ، على الرغم من أنه يعاني في النوم على الأريكة بسبب قلقه عليّ أن يظهر انعاكسي مجدداً .

ابتسمت و رفعت رأسي إليه عندما فتح لي باب السياره و أنحنى بطريقه نبيله جعلتي أضحك بصخب كبير .

" تفضل سمو الأمير "

ابتسم بأتساع عندما لمح ضحكاتي وهذا جعله ينحني قليلاً حتى وصل إلى طولي وأنا الآن بين باب السيارة و جسده .

" تعلم لا أمانع أن حملتك و وضعتك داخل السياره "

رفعت يدي إلى الأعلي و سريعا كنت بين ذراعيه وانا حاوطت عنقه وهو يضعني داخل السياره وهو يقترب مني و قلبي كاد أن يتحرك من مكانه من هذا القرب .

Black _ أسودْ + 18 TK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن