الفَصل الثامن .

12K 849 119
                                    

☬⁠☬⁠☬⁠( جونغكوك)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☬⁠☬⁠☬⁠
( جونغكوك)

لقد اغشى عليه بين يداي ، صرخ و ابتعد عني بخوف شديد و آلان هو فقط ساكن فوق السرير و أنفاسه فقط هى ما تتحرك أمام عيناي .

نظرت إليه بقلق ولا أعلم ما الذى حدث له للتو ، هو من طلب الأمر و بادر به لم أجبره أو حتى افكر في الأمر.

أعدلت بنطالي و سحبت هاتفي على الرغم من الوقت المتأخر إلا أنني أتصلت بأدم .

" ما الأمر جونغكوك ؟ "

صوته كان من الواضح أنه كان منزعج من اتصالي .

" تايهيونغ لا يتحرك "

أخبرته بهدوء و عيناي مسلطه على جسده و بالأخص فوق صدره متأكد من أنه يتنفس .

جلست جواره و وضعت الهاتف داخل جيبي بعد أن أخبرني آدم انه قادم.

داعبت خصلات شعره الشقراء المتمرده على وجنته الناعمه
"أنا لا اراك مطلقاً طفلتي تايهيونغ لأنك طفلي الصغير "

نطقت بصوت خافت و يدي تتلمس وجنته بحذر شديد ربما اخشي ان لمستي قد تؤذيه .

وعقلي أخذني إلى تلك الذكريات القديمه التي كنت غارقاً بها .

✿ فلاش باك ✿

ذلك الصندوق الصغير الذى يحمل طفلتي الآن أمام عيناي و سريعاً كان داخل تلك الحفره .

جواري شقيقي يبكي هو الاخر ، لقد كانت ملاك عائله جيون و الأن بالِفعل هي الآن ملام صغير ذهب إلى الجنة .

لم ابكي كنت صامتاً أنظر إلى كل شئ وكأنه مشهد رمادي اللون .

تساقط الثلج فوق الأرض الآن و فوق الجميع ، الجو كان بارداً للغايه و عاصفاً وكأن السماء تودع طفلتي هي أيضاً .

أبي و أمي يبكون أيضاً ، تتماسك أمي في احضان ابي الذى كان يضمها بهدوء و يطبطب على ظهرها مع صوت شهقاتها و منديلها فوق أنفها و فمها .

Black _ أسودْ + 18 TK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن