الفَصل الأول.

15.4K 1K 359
                                    

النهاية سعيده + مكتوب في الوصف .

علقوا كتير بلييز 😭

☬⁠☬⁠☬⁠

سَأمت مِن هذا الوضع .

سَأمت من ذلك الحذاء الأبيض ذو الكعب العالي و الذى أرتديه فى جلسه التصوير اللعينه .

لأن زوجي العزيز و الأن يمكن أن أعطيه لقب زوجي ، كان أطول مني و في طولي الطبيعي كنت أصل إلى أسفل كتفه ولأن هذا لا يظهر بمظهر لائق في جلسه التصوير التي نقوم بها الآن .

أرتديت هذا الحذاء حتى أصل إلى كتفه و أصبح قريباً منه . و من أخبركم إنني أريد أن أقترب منه و اللعنة .

ظهرت ملامح الاستيلاء على وجهي و لم أعاني حتى فى اخفائها .

" هذا يكفي ... شكراً لك "

نطق جونغكوك وهو يصافح المصورين بهدوء و يهز رأسه بنعم إليهم و اصبحنا و حدنا في حديقه قصره اللعين .

" هل نذهب إلى الداخل ؟ "

سأل و عيناه تأكل جسدي ، رأيت كيف ينظر لي بتلك الطريقة من اعلاي إلى اسفلي و ربما يشاهدني الآن عارياً فى خياله .

" أجل "

نَطقت بالكثير من عدم الاحترام و أنا أشيح بجسدي بعيداً عنه ولكنني شهقت عندما وجدت ذاتي محمول بين يداه مثل الأميرات .

" أنزلني "

أمرت و صرخت بغضب ، من هو حتى يحملني و يلمسني دون أذناً مني .

" هل أنت أصم أنزلني ؟ "

تحدثت مجدداً بوقاحة حتى ينزلني ولكنه لم يفعل و تتجاهل تحركاتي العشوائيه بين يداه حتى أصبح أثقل من ذى قبل .

" أنت جيون تايهيونغ لا تسير على الأرض"

نطق دون أن ينظر لي ولكن سخرت من حديثه هذا و نطقت بعدم اهتمام كبير .

" حقاً إذا سوف تحملني و تترك عملك ! "

كنت أسخر منه وهو يسير بي داخل المنزل الذى لم أستطع أن أرفع عيناي و انظر اليه أو حتى أنظر إلى زوجي الذى يحملني .

" إذا أردت "

أعطاني تلك الأجابه النموذجيه التي يقولها كل الازواج ، يقولها الجميع في تلك الليلة الأولي .

الكذب و الكذب و الكثير من الكذب متواجد في تلك العلاقة الآن .

سقط قلبي في أقدامي عندما سمعت صوت اندفاع الباب ، لقد دفعه بقدمه و تحرك إلي الداخل .

Black _ أسودْ + 18 TK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن