Part(60-56)
في تلك اللحظة ، تعرض شين يفنغ لضربة غير
مسبوقة ، وبدا الأمر كما لو أن عينيه فقدت بريقها المعتاد
أسعد جواب الطائر القرمزي لشين يفينغ كل من شين جياي وشين جياوي. في البداية ، كان لديهم فقط المرارة تجاه ابن عمهم. كل تلك السنوات ، لم يشعروا بالمرارة بسبب إنجازات شين يفينغ المبهرة حيث لم تتح لهم الفرصة للتميز في عائلة الطيور القرمزية لأن اسم شين يفينغ قد طغى عليهم دائما .
ومع ذلك ، رفض الطائر القرمزي محاولات شين يفينغ لكسب مصلحته. ألم يعني ذلك أن لديهم فرصة للتنافس على الطائر القرمزي ؟
لم يخف شين جياي وشين جياوي مشاعرهما السعيدة والمتحمسة لأنهما كانا مبتهجين للغاية بالأخبار غير المتوقعة في الوقت نفسه ، انفصل
التوأم المخلص عن بعضهما البعض في لحظة.في تلك اللحظة ، لم يعد شين جياي وشين جياوي
شقيقين يعملان معًا لهزيمة أعدائهم. لقد كانا متنافسين للتنافس على الطائر القرمزي ، ولم يستطع أحد مقاومة إغراء الحصول على القوة التي جاءت مع الوحش الأسطوري.
جياوي ، أنا أختك الكبرى ، لذا يجب أن تسمح لي بهذه الفرصة . " نظرت شين جياي إلى أخيها بتدني . بعد شين يفينغ ، كانت أقوى تلميذ من الجيل الثالث ، ولديها أكبر فرصة للحصول على موافقة الطائر القرمزي.
لم تسمح أبدًا لأي شخص بمحاربتها من أجل الطائر القرمزي ، ولا حتى شقيقها البيولوجي.
صر شين جياوي أسنانه ونظر إلى شين جياي. لفترة طويلة ، كان دائمًا يطيع أوامر شين جياي. أولاً ، لأن شين جياي ولدت قبله ببضع دقائق ، وثانيًا ، كانت قوتها أقوى منه بقليل. ومع ذلك ،أولاً ، لأن شين جياي ولدت قبله ببضع دقائق ، وثانيا ، كانت قوتها أقوى منه بقليل. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه حمقاء غبي ، وكانت هذه أفضل فرصة له لإثبات نفسه. منذ أن قمعته شن جياي كل الوقت ، فكيف لا يرغب في تغيير وضعه ؟
لذلك قرر أن يستجمع شجاعته لمواجهة أخته الأولمرة في حياته.
أخت ، أنت امرأة ، وعليك الزواج في المستقبل.
تحتاج عائلة الطيور القرمزية إلى رجل ليرثها ! لم يكن مستعدًا للتراجع ! كان يعلم أن الشخص الذي يمكنه الاقتراب من الطائر القرمزي هو الشخص الذي من المرجح أن يوقع عقدا معه في
هذا الوضع الحالي !
نظرت شين جياي إلى شقيقها بتعبير بارد.
جياوي ، لقد أصبحت أكثر شجاعة ، حتى أنك
تجرؤ على عصياني !"
بمجرد أن أنهت شين جياي جملتها ، أطلقت كرة نارية باتجاه شين جياوي. ضربت الكرة النارية شين جياوي دون حراسة تماما من الهجوم ، وألقت به على بعد أمتار قليلة إلى الخلف
أنت تقرأ
The Good For Nothing Seventh Young Lady
Mystery / Thrillerإنها واحدة من أفضل اللصوص الذين شهدهم العالم في القرن الرابع والعشرين. ومع ذلك ، لم تتخيل حتى في اسوء أحلامها أنها سوف تتجسد مرة أخرى على أنها ملكة الجمال السابعة لعائلة الطيور القرمزية. وجدت نفسها عالقة في عائلة تسيء معاملتها ، وكذلك في مكان غير مأ...