اقتباس 👏🤗🫣

72 5 1
                                    

"و..... هو-هي...لقد تحرش بكم يا رفاق"

"....."

أخذ يانغ جي نفسًا عميقًا، ونظر إلى سيا وقال: "إذا تجرأ على فعل ذلك بدلاً من رؤية وجهه البهيج، فسوف ترى جثته الميتة".

"أوه ..." قالت سيا وأومأت برأسها. وفجأة فكر في شيء ما، واقترب وسأل "هل أنت متأكد من أنك تستطيع قتله؟ لو كنت أنا سأشعر بالاشمئزاز من قتله"

"آه...لماذا؟" هذه المرة قبل أن يسأل يانغ جي، سأل شين يي بفضول

"لأنه قبيح جداً"

"" هممم...الآن عندما تقول ذلك، أشعر بالاشمئزاز لقتله""

"أليس كذلك؟"

عندها فقط سأل لو جين الذي سمع محادثتهما بوجه مظلم "من دعوته بالوجه القبيح؟"

استداروا، ورأوا آن ران ولو جين يسيران نحوهم. بدلاً من الخوف والاختباء خلف ظهر شخص ما، رفعت سيا يديها بتكاسل وقالت: "أيتها البطة القبيحة... لقد عدت؟"

عند سماع اسم "البطة القبيحة" غضب لو جين فجأة وصرخ: "من تنادي البطة القبيحة؟"

أجاب سيا: "شخص يستحق هذا الاسم".

أشار بإصبعه إلى سيا، وسأل بصوت عالٍ "أنت-أنت... هل قلت للتو أنني أستحق هذا الاسم؟"

"هل فعلت؟" سألت سيا ببراءة

"أنت ---" فقط عندما أراد لو جين الرد، تومض أي فكرة في ذهنه. طوى يده أمام صدره، ابتسم وسأل بغطرسة "إذن هل تسمي آن ران بالبطة القبيحة؟"

بدت سيا بريئة، فأجابت ببطء "بالطبع لا. إذا وصفت آن ران بأنه قبيح، فمن أنت؟ الجد الأكبر للقبح؟"

عند سماع الوصف، انفجر الباقون فجأة بالضحك بصوت عالٍ.

نظر لو جين إلي سيا غير مصدق، متلعثمًا "أنت-أنت-أنت----"

"هل اسم صديقاتك أنت؟"

"ماذا بحق الجحيم... لا" خوفًا من أن يسيء آن ران الفهم، أنكر لو جين على عجل

"ثم لماذا تقول دائما أنت-أنت؟"

"ثم ماذا!... هل يجب أن أقول أنا-أنا-أنا؟"

نظرت سيا إلى لو جين بغرابة، وقالت بازدراء: "هل أنت أحمق؟ لماذا تقول أنا أنا؟"

اشتعلت النيران، وصرخ لو جين، "ثم ماذا يجب أن أقول بحق الجحيم؟"

هزت سيا كتفها بسخرية، "لماذا تسألني؟ هل أنت طفل؟ ألا تعرف ماذا تتكلم؟"

The Good For Nothing Seventh Young Ladyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن