Part(141-160)

125 7 2
                                    

لم يعتقد شين يانشياو أن المعلمين من أكاديمية سان لوران سيهملون مثل هذه الثغرة الضخمة. على أي حال ، لم تكن حريصة جدًا على البحث عن هدفها التالي ، لذلك يمكنها أيضًا مشاهدة موقف فريق تساو شو من بعيد.

فقط عندما كان لدى تساو شو وفريقه عقلية التمني لأنهم اعتقدوا أنهم قادرون على الهروب من مأزقهم

. . .. . . . . . . . . .

ظهر رجل في منتصف العمر يرتدي رداء أسود مع عصا خشبية عند مدخل الكهف.

جذب الظهور المفاجئ للرجل في منتصف العمر انتباه الشباب على الفور الذين كانوا يناقشون كيفية جمع المكونات الطبية.

تضاءل لي شيانغ في اللحظة التي رأى فيها الرجل في منتصف العمر.

“المعلم كانغ سي!” صاح لي شيانغ بخوف.

ارتجف تساو شو والباقي أيضًا عند رؤية الرجل.

لم يكن الرجل الذي أمامهم غريباً. لقد كان المعلم كانغ سي الذي قادهم سابقًا إلى الغابة المظلمة ، وكان أيضًا مسؤولًا عن درجاتهم في الاختبار. ليس ذلك فحسب ، كان كانغ سي أيضًا مدرسًا لقسم الساحر ، وكان معلم لي شيانغ.

“لماذا … لماذا أنت هنا؟” نظر لي شيانغ إلى المعلم كانغ سي بضمير مذنب ، وأراد دون وعي تغطية الفراغ الموجود على صدره.
اجتاحت نظرة كانغ سي العميقة الجميع قبل أن يتحدث بجو من اللامبالاة. “أنا هنا لإخراجك من الغابة المظلمة.”

“ماذا!”

أذهلت كلمات كانغ سي لي شيانغ وأعضاء مجموعته.

هل اكتشف كانغ سي بالفعل حقيقة أنهم فقدوا جميعًا شاراتهم؟ بدا الأمر مستحيلاً لأن أياً منهم لم يسحق بلورة الإشارة!

كان الأمر كما لو أنه خمّن أفكارهم ، وأجابهم كانغ سي بازدراء ، “هل تعتقد بصدق أنه ليس لدي أي طرق أخرى لمعرفة ما إذا كنت غير مؤهل من الاختبار إذا لم تقم بسحق بلورة الإشارة؟ أنت ساذج جدا! ”

ابتلع لي شيانغ وآخرون ريقهم . حتى تساو شو الأكثر غطرسة لم يجرؤ على أن يكون جامحًا أمام كانغ سي .

“ألم تلاحظ أن المعلمين المسؤولين عن قيادة الطلاب إلى الغابة المظلمة لهذا الاختبار كانوا جميعًا من قسم السحرة ؟” ظل كانغ سي يحدق في تلك التعبيرات العصبية أثناء حديثه.

“قبل دخولك الغابة المظلمة ، قمت بالفعل بإلقاء طبقة من سحر الإدراك على شاراتك. بمجرد مغادرة جميع شاراتك من جسمك ، سيتم إخطاري على الفور “.

عندما سمعوا كلمات كانغ سي ، بدا الأمر وكأنهم قد تم غسلهم بالماء البارد. آخر ذرة من الأمل التي تمسك بها الفريق قد جلبت اليأس عليهم أخيرًا.

“المعلم كانغ سي ، من فضلك استمع إلي! لقد كانت حادثة. هذا كله خطأ تساو شو. إذا لم يكن الأمر كذلك ، لما فقدت شارتي أبدًا! ” مشى لي شيانغ نحو كانغ سي في تلك اللحظة بينما كان يحاول تعويض نفسه.

The Good For Nothing Seventh Young Ladyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن