11 : 20

646 19 13
                                    


الرجل الكبير الذي يرتدي زي شريكة حساسة [السبعينيات] الفصل 11: الدليل الرئيسي ليس جيدًا، لا فائدة من التوسل إليإعدادات

اختنقت وانغ ليلي للحظة، ونسيت أن تمسح دموعها على وجهها.

جاءت الشرطة إلى الباب، لكن ذلك جعل الأمور أسوأ حقًا.

بغض النظر عن عدم اعترافها بذلك في قلبها، فهي بالفعل تسرق أشياء غو نيان. إذا أصرت غو نيان على هذا الأمر وأصرت على إرسالها إلى السجن؟

لا، لا، يجب ألا نجعل الأمور أسوأ.

خطت غو نيان خطوتين إلى الأمام، وأخذت جسد وانغ ليلي بالكامل في عينيها.

ابتسمت وقالت: لماذا لا تتحدثين؟ سأعطيك الحق في الاختيار، يمكنك أن ترى بنفسك، هل تريد مني أن أبلغ الشرطة، أم أن أخرج كل شيء بنفسك ودعنا نلقي نظرة فاحصة؟

لم يصدق تشاو وينهوا أن وانغ ليلي سوف يسرق أشياء غو نيان، وشعر أن غو نيان كان عدوانيًا.

لكن الأمر لم يعد يتعلق بغو نيان ووانغ ليلي. لقد أحضر Gu Nian الجميع. إذا لم تقدم للجميع شرحًا اليوم، فمن المحتمل أن ينظروا إلى Wang Lili بشكل مختلف في المستقبل.

علاوة على ذلك، ماذا لو ذهب غو نيانزين إلى الشرطة؟

بمجرد أن تتورط مع الشرطة، فلا داعي للقلق، والأشخاص ذوو القلوب سيشكلون عدة أنواع منهم.

إذا أخذ الأمن العام وانغ ليلي إلى مركز الشرطة للاستجواب، فلن يسأل أحد عما كانت تفعله. لن يتذكروا إلا أن "وانغ ليلي ذهب إلى مركز الشرطة".

يعلم الجميع أن وانغ ليلي هي خطيبته.

لم يكن يريد أن يحدق به أشخاص بعيون غريبة في كل يوم يقيم فيه في القرية.

"ليلي، لا تخافي. ما لم تفعله، أمام الجميع، لا يمكن لأحد أن يلفق لك التهمة. لماذا لا تومئ برأسك وتطلب من شخص ما أن يبحث؟

وجد تشاو وينهوا بحق خطوة لينزل بها وانغ ليلي، لكنه لم يرغب في أن يكون أنف وانغ ليلي ملتويًا.

نظر إليهم قو نيان وكاد أن يضحك.

كبت ابتسامتها وسألت: "كيف ذلك، هل فكرت في الأمر؟" لا تؤخر تناول العشاء للجميع."

أومأ سون هونغ برأسه: "أسرع، أسرع، أنا جائع."

لي غووي: "وانغ تشى تشينغ، انظر..."

تحدث الرجال الكبار جميعًا وحثوهم. لقد شعروا أن غو نيان قام بعمل عادل، وأن الكثير من الأشياء سُرقت، وكانوا لا يزالون هادئين عندما تحدثوا.

تم تسليم جميع الخيارات إلى وانغ ليلي، إذا استمرت في الرفض، فهي حقًا لا تعرف ماذا تفعل.

"ليلي..."

أومأت تشاو وينهوا برأسها، مما يعني أنها يمكن أن توافق.

الرجل الكبير يرتدي زي الشريكة الحساسة في السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن