الرجل الكبير الذي يرتدي زي الشريكة الحساسة [السبعينيات] الفصل 26: (اثنان في واحد أولاً)إعدادات""دكتور تشين، كيف هي إصابة جدي؟""
حدق تشينغ بايينغ وتشينغ بايجي، الأخت والأخ، في تشينتشو بعصبية.
منذ أن عانى السيد تشنغ من المرض الأخير، أصبح جسده وعظامه ضعيفة تماما.
إلى جانب العمل المكثف كل يوم، الطعام ليس جيدًا، والملابس ليست دافئة.
في الليلة السابقة، هبت عاصفة ممطرة فجأة، وانخفضت درجة الحرارة بشكل حاد، وأصبحت حظيرة الأبقار أكثر برودة بشكل مخيف.
في ذلك الوقت، كان تشنغ بيجي خائفًا من أن يمرض جده، لذلك أحرق الكانغ عمدًا لمدة ليلة واحدة، ولكن عندما استيقظ في اليوم التالي، كان السيد تشنغ لا يزال غير قادر على المقاومة وتم تجنيده مرة أخرى.
سمعت أن تشينتشو تقع في مقر المقاطعة، وكانت الأخت والأخ يتسولان للعديد من الأشخاص قبل أن يطلبوا من تشينتشو الحضور لرؤية السيد تشنغ.
أغلق تشين تشو عينيه وفحص نبضه بعناية قبل أن يتركه.
"لا يوجد شيء خطير، إنها مجرد نزلة برد، والرجل العجوز ضعيف، وهذا الشتاء فقط، وهذه ليست الطريقة للبقاء في المزرعة طوال الوقت". الوقت..."
بيئة المزرعة ليست جيدة، والصيف قائظ، والشتاء رطب وبارد، وتسرب الأمطار في بعض الأحيان من حظيرة الأبقار، وهو أمر لا يفضي في الواقع إلى زراعة المرضى.
ولكن تم إرسال عائلة تشينغ إلى هنا بسبب المكونات.
لن يتمكن أحد من إخراج الأجداد الثلاثة من هنا حتى يتم إعادة تأهيلهم.
وهذا أيضًا هو السبب وراء اضطرار السيد Cheng إلى السماح لشركة Qinzhou بقبول Cheng Baiji كمتدرب له.
بعد أن أصبح تلميذ تشينتشو، أصبح لديه على الأقل اسمًا للهروب من الوحل.
إذا كان Cheng Baiji جيدًا، حتى لو كان هناك أي تغيير في المستقبل، فسيتم اعتباره لحماية جذور وشتلات عائلة Cheng الخاصة بهم.
لم يظهر وجه تشينغ بايينغ الجميل أي تعبير، كما لو كانت تتوقع ذلك.
"دكتور تشين، وصف الدواء لجدي أولاً. يجب أن نعالج المرض الحالي قبل أن نتمكن من التفكير في المستقبل.
""بايجي، يمكنك متابعة الدكتور تشين للحصول على الدواء لاحقًا.""
لقد فهمت Cheng Baiying خطة جدها وسمحت لأخيها عمدًا بالتوافق مع الدكتور تشين أكثر.
مع قدرة عائلة تشين، قد يكون من الصعب الاحتفاظ بثلاثة أشخاص، لكن الاحتفاظ ببيجي واحد ليس مشكلة.
والمفتاح هو ما إذا كانت تشينتشو مستعدة للقيام بذلك.
أومأت تشنغ بيجي برأسها مطيعة عندما سمعت الكلمات، "فهمت يا أختي".
أنت تقرأ
الرجل الكبير يرتدي زي الشريكة الحساسة في السبعينيات
Historical Fiction164 فصل غو نيان، السيد الأعلى المهووس بالبحث العلمي، يتمتع بقيمة اسمية لا تصدق. من أجل الدراسة، وبعد بضعة أيام من الغليان، قرأت كتابًا وأصبحت دور أنثى داعمة بلا عقل بنفس الاسم واللقب في التسلسل الزمني. ليس فقط أن تصاب بالجنون تجاه البطل الذكر، ولكن...