الرجل الكبير الذي يرتدي زي الشريكة الحساسة [السبعينيات] الفصل 161: (التحديث الثاني، الأول)إعداداتكان كل شيء كما توقعت غو نيان، مع العلم أنها استقلت القطار بمفردها، وكان أنف تشين وانغشان ملتويًا، لكن كان عليه أن يتحمل الغضب في قلبه ويستخدم اتصالاته.
وبلمح البصر، أنهى المكالمة الأخيرة. حدق تشين وانغشان في تشين تشو، "لقد ظهرت الأخبار، أخبرني كيف تخطط لإخبار تلك الفتاة السيئة؟" لا يوجد هاتف في القطار."
نظر بقية الأشخاص في الغرفة أيضًا إلى تشينتشو. لم يتوقعوا أبدًا أن ترسل Qinzhou شخصيًا Gu Nian لركوب القطار. ألا يعلم مدى خطورة ذهاب فتاة صغيرة إلى الحدود بمفردها؟ لم يتمكن جيانغ لينغ يي من الانتظار ليضرب دماغه ليرى ما بداخله.
"في الواقع، يمكننا تخمين الموقع التقريبي لموقع تشين يو." أخشى أنه من الصعب العثور على الموقع المحدد ويصعب العثور عليه، مما سيؤدي إلى تأخير الوقت. أريد اختصار الوقت على الطريق أكثر من خلال اتباع طريقك." وأوضح تشينتشو لمس أنفه.
حدقت به جيانغ لينغ يي بفارغ الصبر، "تحدث عن هذه النقطة!"
"هذا كل شيء... لقد اتفقنا مسبقًا. عندما تصل غو نيان إلى محطة النقل، ستتصل مرة أخرى. إذا كان هناك عدة أيام بينهما، فلا بد أن الرجل العجوز قد سأل.
شخر تشين وانغشان، كان هذا هو الوقت الذي توسل فيه إلى جده ليخبر جدته، ولم يكن يعرف ماذا يقول، فعاد إلى المنزل بشخير بارد. لا يعني ذلك أن غو نيان يجبره على استخدام اتصالاته، لكنه يشعر أن الحدود خطيرة والوضع غير مؤكد. غو نيان مجرد فتاة صغيرة تندفع إلى الحدود، وليس هناك ضمان للحياة والموت. لا تحفظ واحدة، وادخل أخرى.
عندما يكون الناس كبارًا في السن، يكون من الصعب جدًا رؤية الأشخاص ذوي الشعر الأبيض يرسلون الأشخاص ذوي الشعر الأسود.
Jiang Lingyi ليست خارج هذا الاعتبار، فهي مترددة في الغضب من ابنتها، لذا يمكنها فقط نشر غضبها على Qinzhou. "أعتقد أنك قادر جدًا. المدير تشين مدهش. الأمر متروك لك لخداع وإخفائه. نظرًا لأنك قادر جدًا، فلا تعود ليلًا وتنام في غرفة الدراسة في المستقبل!
تبعه تشين تشو على عجل، وذهبت الكلمات المقنعة في ذهنه عبر دائرة، لكنه أغلق الباب وكان عديم الفائدة على الإطلاق.
نظرت السيدتان العجوزتان إلى بعضهما البعض وتنهدتا.
سألت السيدة جيانغ: "والجانب الآخر من عائلة تشين، نظر إلى مظهر غو نيان، جاء إلى هنا بمجرد تلقيه الأخبار. هل ما زالت عائلة تشين تعرف..."
كان وجه السيدة تشين متجعدًا، "أعتقد ذلك أيضًا." في الأصل، يجب أن يتحدث نيان نيان عن ذلك. نظرًا لأن Nian Nian ليس في المنزل، دع Qin Zhou يذهب. إنه والد نيان نيان وله الكلمة الأكبر."
أنت تقرأ
الرجل الكبير يرتدي زي الشريكة الحساسة في السبعينيات
Historical Fiction164 فصل غو نيان، السيد الأعلى المهووس بالبحث العلمي، يتمتع بقيمة اسمية لا تصدق. من أجل الدراسة، وبعد بضعة أيام من الغليان، قرأت كتابًا وأصبحت دور أنثى داعمة بلا عقل بنفس الاسم واللقب في التسلسل الزمني. ليس فقط أن تصاب بالجنون تجاه البطل الذكر، ولكن...