الرجل الكبير الذي يرتدي زي الشريكة الحساسة [السبعينيات] الفصل 151: (فصل آخر)إعداداتلذلك قام Cheng Baiying بتشغيل الوضع الذي طال انتظاره في المزرعة. في كل مرة يمر بها ساعي البريد، كانت تنظر حولها، ولكن في كل مرة كان ساعي البريد يغادر بصمت في عينيها المشتاقتين. انطفأ الضوء في عيون تشنغ بايينغ شيئًا فشيئًا، ثم اختفى أخيرًا.
كان الجد تشنغ في الأصل غاضبًا جدًا من هذه الحفيدة، التي كانت دائمًا مطيعة ومطيعة.
ارتدى الرجل العجوز ملابسه وأراد إقناع الأشخاص الجالسين عند الباب بالعودة، "باي ينغ، الجو بارد، لا بأس أن تجلس هكذا، عد وانتظر" ، الجد سوف يراقبك."
كان Cheng Baiying غير مبال طوال العملية برمتها، ولم يتحدث أو يفعل أي شيء. حدقت مباشرة في اتجاه الطريق، مدركة أنها لن تأتي مرة أخرى بعد وصول ساعي البريد، لكنها لم تستطع إلا أن تتطلع إلى ذلك وكانت مترددة في التخلي عن أي احتمال.
"باي ينغ!" لم تكن اللياقة البدنية للسيد تشنغ جيدة. وبعد أن هبت عليه الرياح الباردة، استمر في السعال.
""جدي، عد أولاً."" كان صوت تشنغ بايينغ يحتوي على الحزن. جلست على ركبتيها ودفنت رأسها بعمق في ركبتيها، كما لو أن هذا يمكن أن يفصلها مؤقتًا عن الواقع.
كان السيد تشنغ غاضبًا جدًا لدرجة أن وجهه احمر خجلاً، ولم يتمكن حقًا من إقناعه بالعودة إلى المنزل أولاً. كان يخشى أن يصاب أجداده وأحفاده بالمرض، ولم يكن هناك من يعتني بهم.
"لاو تشنغ، حفيدتك لا تزال تنتظر!" الرفيق الذي نزل معاً في البيت المجاور رفع رأسه وسأل.
تنهد السيد العجوز تشنغ، وكان جسده كله منحنيًا كثيرًا.
وكان يتطلع إلى حفيدته أكثر من أي شخص آخر لاجتياز الامتحان هذه المرة. كان السيد تشنغ يعلم أن حفيدته كانت متعجرفة وكان يخشى أن يكون أقل شأنا من الآخرين. بعد سنوات عديدة من تفويضها إلى المزرعة، كان الأمر قد أصابها بشدة بما فيه الكفاية. حتى النتائج الجيدة.
خائفًا، خائفًا، كانت سلة الخيزران فارغة.
"سمعت أنه تم قبول بيجي. على الرغم من أنها ليست جامعة تشينغدا، إلا أن الجامعة موجودة أيضًا في بكين، أليس كذلك؟ نظر الرجل إلى Cheng Baiying وسأل بصوت منخفض.
ولم يكن يقصد أي شيء آخر. لقد كان حدثًا رائعًا أن يتم قبول أي شخص في الجامعة. عندما سمع أنه لم يأت لتهنئته، شعر بالأسف على حبهما لسنوات عديدة.
لكن لا ينبغي له أبدًا أن يخبر Cheng Baiying عن الفرضية، فهو نفس "تأثير المرأة الحامل"، جسد Cheng Baiying بأكمله يشبه "امتحان القبول بالكلية". الرادار في هذه اللحظة، حتى لو كانت المسافة بعيدة، حتى لو تعمد الطرف الآخر خفض صوته،" كلمة "امتحان القبول بالكلية" لا تزال تؤذيها بشدة.
أنت تقرأ
الرجل الكبير يرتدي زي الشريكة الحساسة في السبعينيات
Historical Fiction164 فصل غو نيان، السيد الأعلى المهووس بالبحث العلمي، يتمتع بقيمة اسمية لا تصدق. من أجل الدراسة، وبعد بضعة أيام من الغليان، قرأت كتابًا وأصبحت دور أنثى داعمة بلا عقل بنفس الاسم واللقب في التسلسل الزمني. ليس فقط أن تصاب بالجنون تجاه البطل الذكر، ولكن...