الرجل الكبير الذي يرتدي زي الشريكة الحساسة [السبعينيات] الفصل 81: (التحديث الثاني، الأول)إعداداتصمت الاثنان للحظة، كما لو أنهما عالقتان في ذكرى سيئة في نفس الوقت.
شعر وو جينغجي فجأة بالتنهد قليلاً عندما تذكر أحداث اليوم. في الواقع، لم يتم اتخاذ جميع القرارات من قبله. بصفته المتدرب الأصغر سنًا، في كثير من الأحيان، كان عليه فقط الاستماع إلى تعليمات كبيره، وكان عليه أن يفعل كل ما يطلبه منه الكبير.
لكن المعلم لا يهتم بهذا. المعلم يعرف فقط أنه وأخيه الأكبر فقدا الطفل.
استنشق وو جينغجي وخفض رأسه بحزن.
لم يدرك تشين تشو ذلك في ذلك الوقت، لكنه أدرك ذلك الآن. وفقًا للطريقة التي يتعامل بها المتدربان، كان وو جينغجي يستمع لأوامر الناس في كثير من الأحيان، وكان سونغ هونغبو هو من اتخذ القرار.
عندما رأى تشين تشو ينحني رأسه، قال تشين تشو بغضب، "أنت أيضًا رجل كبير الآن، عابس جدًا، كيف يبدو الأمر!"
صُدم وو جينغجي، وقام بتقويم خصره على الفور، ورفع رأسه ورفع صدره، لكن عينيه كانتا لا تزالا حمراء عندما نظر إلى تشينتشو.
"حسنًا، اذهبي لترتاحي لبعض الوقت، فأنا أعرف كل شيء".
حاول وو جينغجي تمييز الفرح والغضب على وجه تشين تشو، لكنه وجد أنه لا يستطيع رؤيته حقًا، لذلك كان عليه الوقوف مطيعًا والتراجع.
عندما كان على وشك أن يمسك بمقبض الباب، فجأة لم يعرف ما يفكر فيه، استدار وفكر في الأمر وقال: "جاء الأخ الأكبر لرؤيتي منذ فترة، لا أعرف لماذا" ، كنت أشعر دائمًا أنه عندما كنا نتحدث عنك أنا وأخي، كان تعبيره غريبًا بعض الشيء... كمان حتى لو ضاع الطفل، لا تزال هناك إمكانية للعثور عليه، يا معلم، لا تعطي فوق، سأساعدكما في العثور عليه معًا!"
فتح تشين تشو فمه، ثم أغلقه مرة أخرى. أومأ برأسه فقط، مشيراً إلى أنه استمع. عندما غادر وو جينغجي، فكر لفترة طويلة في المكتب الفارغ.
سار اختبار غو نيان بشكل جيد، وحتى لو أراد الأطباء في المستشفى قلع أسنانهم، فلن يتمكنوا من القيام بذلك.
عندما رأت Hua Qiuwen أن التقييم قد انتهى، لمست Gu Nian وسألت: "كيف كان الاختبار، هل هو صعب؟"
قال غو نيان، "لا بأس."
وبقيت في المستشفى لفترة قصيرة. في الواقع، كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها هوا تشيوين.
هذه المرة، تغيرت عيون Hua Qiuwen على Gu Nian على الفور. قال والدها من قبل إنه سيجعل التقييم أكثر صعوبة ويعطي المدير تشين حجر عثرة صغير. لم يتوقع أن يكون غو نيان هنا. ماذا.
أنت تقرأ
الرجل الكبير يرتدي زي الشريكة الحساسة في السبعينيات
Historical Fiction164 فصل غو نيان، السيد الأعلى المهووس بالبحث العلمي، يتمتع بقيمة اسمية لا تصدق. من أجل الدراسة، وبعد بضعة أيام من الغليان، قرأت كتابًا وأصبحت دور أنثى داعمة بلا عقل بنفس الاسم واللقب في التسلسل الزمني. ليس فقط أن تصاب بالجنون تجاه البطل الذكر، ولكن...