الرجل الكبير الذي يرتدي زي الشريكة الرقيقة [السبعينيات] الفصل 21: تحديث واحد + تحديثان + 3 تحديث مسلسل جينجيانغ الحصري... إعداداتعندما رأى غو نيان تصميم وانغ داندان، لم يقل شيئًا أكثر.
سأتحدث فقط عن الوضع المحدد وأناقشه بالتفصيل في المرة القادمة. الآن سأرسل العمة وانغ إلى المستشفى لتلقي العلاج.
كان لدى وانغ داندان شكوك في قلبها، ولكن عندما رأت مظهر غو نيان الواثق، أومأت برأسها بصدق، وأخذت المال، وشكرت الجميع مرارًا وتكرارًا، ثم استدارت لتغادر.
رآه تشانغ تشونلاي وهو يغادر، وهرول خلفه على عجل.
"هل تعتقد أن ما قاله Gu Zhiqing ذو مصداقية؟"
هزت وانغ داندان رأسها، "لا أعرف، لكنني أعلم أنه يجب علاج قدمي أمي..."
لقد وضع المال في جيب بنطاله قبل أن يغادر.
عند الجري، كان يغطيها دون وعي بيده، خوفا من السقوط.
في تلك اللحظة، أخرج من جيب بنطاله شكل النقود وشعر بالارتياح قليلاً.
عندما رأى وانغ داندان يتردد في التحدث، قام وانغ داندان بسحب زوايا فمه وبذل قصارى جهده لرسم ابتسامة.
"شكرًا لك أخي"
إنها مقابل العشرة دولارات.
وأيضًا لأن Zhang Chunlai على استعداد للقيام بهذه الرحلة نيابةً عنه.
ربت تشانغ تشونلاي على كتفه دون أن يقول أي شيء.
هذا العام، لا أحد لديه أموال ضيقة.
عشرة دولارات كثيرة، وقد ادخرها بعد أن عمل لفترة طويلة.
كان يعرف أيضًا الوضع في منزل وانغ داندان. تم تسليم الأموال، ولكن قد لا يتم استعادتها.
فلما أعطاها من قبل تردد.
ولكن ماذا يقارن هذا بحياة الإنسان؟
شعر تشانغ تشونلاي فجأة بالارتياح، "دعونا نسرع، ونرسل عمتي إلى المستشفى في أقرب وقت ممكن، ونبدأ العلاج في أقرب وقت ممكن".
أومأ وانغ دندان برأسه بشدة، لكن دوائر عينيه كانت حمراء بهدوء في الليل المظلم.
في أكاديمية الشباب المتعلم، كان تشيان شيمي لا يزال قلقًا بعض الشيء بشأن غو نيان، خوفًا من أن يكون الطفل جاهلاً ويعطي الأمل للآخرين دون تمييز.
إذا فشلت في إنقاذ العمة وانغ في النهاية، ألن تصبح غو نيان آثمة؟
"لم يكن عليك أن تعد بأن تكون على يقين من هذا الآن. أنت فتاة صغيرة. إذا لم تتمكن من التفكير بطريقة ما، فلن يلومك أحد!"
أومأ جيانغ يابينغ برأسه بشكل غير متوقع، "الأخت شيمي على حق، حتى لو كنت تعتقد حقًا أن العمة وانغ مثيرة للشفقة، فلا يمكنك قول ذلك."
أنت تقرأ
الرجل الكبير يرتدي زي الشريكة الحساسة في السبعينيات
Historical Fiction164 فصل غو نيان، السيد الأعلى المهووس بالبحث العلمي، يتمتع بقيمة اسمية لا تصدق. من أجل الدراسة، وبعد بضعة أيام من الغليان، قرأت كتابًا وأصبحت دور أنثى داعمة بلا عقل بنفس الاسم واللقب في التسلسل الزمني. ليس فقط أن تصاب بالجنون تجاه البطل الذكر، ولكن...