في قلب ريو دي جانيرو، حيث تتشابك الأحلام مع الواقع، تنكشف قصة حب ملتهبة وسط عالم من الغموض والخطر. تبدأ الحكاية في مدينة مشبعة بالجمال والتناقضات، حيث تتقاطع مسارات شخصيات تعيش في عوالم مختلفة تمامًا، لكنها جميعًا متورطة في شبكة معقدة من الأسرار والمفاجآت.الرواية ستأخذك في رحلة عبر الرومانسية التي تزهر بين الحطام، وبين الأكشن الذي ينبض في كل زاوية من زوايا القصة. في كل صفحة، تتزايد التوترات والصراعات، مما يخلق تجربة قراءة مشوقة ومليئة بالتحولات غير المتوقعة. الحب هنا ليس مجرد شعور، بل معركة تتطلب الشجاعة والقدرة على مواجهة المصاعب.
الأحداث تصاعدية، حيث تكتشف تدريجيًا حقيقة الروابط التي تجمع بين الشخصيات، والظلال التي تلاحقهم من الماضي. كل اختيار وكل خطوة تفتح بابًا جديدًا نحو الصدمات والأسرار، في عالم تحكمه القوة والخطر.
بين الحب والخيانة، بين الشجاعة والخوف، وبين الحياة والموت، تُنسج أحداث هذه الرواية التي تجمع بين الرومانسية المثيرة، الدراما المشوقة، والأكشن الذي لا يتوقف. مع تقدم القصة، تتكشف الأسرار وتظهر الحقائق في اللحظات الأكثر صدمة، مما سيجعلك على أطراف أصابعك حتى الصفحة الأخيرة.
**"بين الدعاء و القدر"** ليست مجرد قصة حب، بل هي قصة عن البقاء في وجه العواصف، عن الجمال المختبئ في الأماكن المظلمة، وعن الشجاعة التي تتطلبها مواجهة ما لا يمكن التنبؤ به. هذه الرواية تقدم تجربة غامرة ستتركك مشدوهًا ومتلهفًا لمعرفة المزيد مع كل صفحة .
**تحذير للقراء:**
"بين الدعاء و القدر" هي رواية تأخذك في رحلة عميقة داخل عوالم مليئة بالغموض، الرومانسية المكثفة، والأكشن المتصاعد. تحتوي القصة على أحداث مفاجئة وصادمة قد تكون غير متوقعة للبعض، مع تقاطعات بين الخير والشر، والحب والخطر.
إذا كنت تبحث عن قصة خفيفة وسهلة، فقد تجد نفسك في مواجهة مشاعر معقدة ولحظات مليئة بالتوتر في هذه الرواية. الأحداث الدرامية والانعطافات القوية قد تثير فيك مشاعر متباينة، لذا يُنصح بالاستعداد النفسي قبل الغوص في أعماق هذه القصة.
كما تحتوي الرواية على موضوعات قد تكون حساسة للبعض، بما في ذلك العنف والخيانة والصراعات النفسية العميقة. إذا كنت تفضل القصص التي تقدم تجربة قراءة أكثر استرخاءً، فقد لا تكون "بين الدعاء و القدر" الخيار الأمثل لك.
كتب بقلم غلوريسيا 23 غشت 2024
أنت تقرأ
بين الدعاء و القدر / Between Prayer And Destiny
Mistério / Suspenseارابيلا فالنتينو مجرد شابة برازيلية ، واقعة في حب فايلوس فيرنانديز اشهر لاعب كرة قدم في انجلترا ، فاصبحت تصلي كل احد في الكنيسه لكي يصبح من نصيبها رغم بعد المسافات بينهم . لكن كان للقدر راي اخر حين ساقها ليد اخطر زعيم مافيا داريوس مانتوفا دي كاستيل...