ورطة و تورط

21 6 2
                                    

بنظراته الباردة التي لا تحمل ذرة من الرحمة، وقف صامتًا للحظات، يدرس أرابيلا بعينيه كما لو كانت فريسة وقعَت في شباكه. هو شخص معتاد على السيطرة المطلقة، ولا يسمح لأي تهديد، مهما كان ضئيلًا، بأن يمر دون أن يتعامل معه بصرامة.

تقدم نحوها ببطء، خطواته الثقيلة كانت تقطع الصمت المحيط بالمكان. كانت  تتراجع، لكنها كانت تدرك أنه لا مفر لها.

ابتسامة خافتة وساخرة ظهرت على وجهه، وكأنه يستمتع بموقفها الحرج. لم يكن بحاجة للكثير من الكلام، فعيونه كانت تقول كل شيء.

-أنتِ في المكان الخطأ، في الوقت الخطأ !

قالها  بنبرة هادئة لكنها مميتة.

-ما رأيتهِ هنا يمكن أن يكلفك حياتك !

كان يقترب أكثر، يجبرها على التفكير في الخيارات القليلة المتاحة أمامها. بيديه التي حملت دماء العديد من الأشخاص، كان قادرًا على إنهاء حياتها في لحظة، لكن فضوله دفعه إلى التساؤل عما إذا كانت هذه الفتاة يمكن أن تكون ذات فائدة له.

ربما يفكر في استغلالها،  يمكن أن تكون ورقة ضغط يستغلها في وقت لاحق. بارد وقاسٍ كما هو،  لن يتردد في استخدام أي شخص أو أي شيء لتعزيز سلطته.

لكنه كان يعلم أيضًا أنها خائفة، ومع ذلك، كان يريد أن يرى كيف ستتعامل مع هذا الوضع، إن كانت ستحاول التفاوض، الهروب، أو حتى المقاومة. أي قرار ستتخذه سيكون له عواقب وخيمة، وسيكون على أرابيلا أن تختار بحذر، لأنها الآن تحت رحمة شخص لا يعرف الرحمة.

بصمت قاتل، رفع  يده إشارة لرجاله. لم ينطق بكلمة واحدة، لكنهم فهموا تمامًا ما يريد. في لحظة، انطلقت أصوات الرصاص، وتمزقت سماء الفافيلا بنباح الكلاب وهي تموت. لم يتردد أحد، لم يكن هناك رحمة في تلك اللحظة.

أرابيلا، التي كانت تتظاهر بالثبات والشجاعة، شعرت بأن قلبها يتوقف للحظة. لم تتوقع أبدًا أن تكون شاهدة على مثل هذا العنف المباشر. صوت الرصاص، وصرخات الكلاب التي تحتضر، كل ذلك كان أكثر مما يمكنها تحمله. شعرت برجليها ترتعشان، وكاد الخوف يسيطر عليها تمامًا لدرجة أنها شعرت بأنها قد تفقد السيطرة على نفسها.

لكنه، بوجهه البارد والقاسي، لم يظهر أي تأثر. كان يراقب الوضع كأن ما يحدث أمامه هو مجرد تفصيل آخر في يومه الروتيني. بالنسبة له، لم يكن قتل الكلاب أمرًا يستحق الاهتمام، بينما بالنسبة لها، كان ذلك مرعبًا.

كان جزءًا منها لا يزال يحاول الحفاظ على تماسكها، تحاول أن تتذكر أنها تعشق أبطال المافيا وتحب عالمهم المظلم، لكنها لم تتوقع أن يكون هذا العالم واقعيًا ومخيفًا إلى هذه الدرجة. الآن، كانت تعلم أن البقاء على قيد الحياة سيتطلب منها أكثر من مجرد شجاعة، سيتطلب منها السيطرة على خوفها وعدم السماح له بالظهور.

 بين الدعاء و القدر  / Between Prayer And Destiny حيث تعيش القصص. اكتشف الآن