أنا هنا الآن أمام الجامعة.
نظرت إلى الطابق الثالث من المبنى..
وابتسمت."حسنا، حان الوقت لدخول المشهد" قلت لنفسي ودخلت الجامعة.
استقبلني عدد من أساتذة الجامعة، رحبوا بي، فابتسمت لهم.
"مرحبًا بالسيد إيفان" أشارت يداه بينما كنا نسير في الردهة.
"شكرا لك أستاذ." قلت مع ابتسامة على وجهي.
لقد أعطاني جولة حول الحرم الجامعي، على الرغم من أنني أعرف كل ركن فيه بالفعل.
الحرم الجامعي جميل وواسع ونظيف، وهناك العديد من المناطق لمختلف الألعاب الرياضية، والآن أعرف سبب المكانة المرموقة التي تتمتع بها هذه الجامعة."حسنًا، وفصلك هو A-1" قال لي الأستاذ.
"آه، شكرًا جزيلاً لك على الجولة يا أستاذ، أعترف أن هذا الحرم الجامعي رائع جدًا."
حتى المدارس المرموقة لها أسرار، وأنا أعلم مدى نتن الأسرار داخل هذه الجامعة."هاهاها، نعم هذا الحرم الجامعي معروف جيدًا،" واجهني بتعبير مرتبك.
"السيد إيفان، هل كنت طالبًا هنا ذات يوم؟" سأل.
ابتسمت
"لا، هذه المرة الأولى لي هنا، لماذا تسأل؟"عبس
"آه، كان لدينا طالب هنا يشبهك تمامًا."حسنًا...
"أوه فهمت، ربما يبدو مثلي." ابتسمت.لقد ضحك بهدوء ودعني أدخل الفصل الدراسي المخصص لي.
--------------------------
ورحب بالطلاب وطلب منهم الاهتمام،
نظروا في اتجاهي، وكان البعض متفاجئًا ومرتبكًا."الجميع، هذا هو زميلكم الجديد السيد إيفان إليو"
عندما قدمني الأستاذ، لوحت وابتسمت.وبعد أن قدمني، اختار المكان الذي سأجلس فيه.
وأشار إلى مكتب بالقرب من النافذة.
"مقعدك بجوار كلاوس."ذهب إلى مكتبي وجلس.
وأرى كلاوس متفاجئًا بذلك.----بدأ الدرس---
بينما كان الأستاذ يناقش الدرس في المقدمة
شعرت بنظرات زملائي في الفصل، وكذلك كلاوس.".... إي... من؟" قال كلاوس بصوت منخفض، بالكاد مسموع.
واصلت تحويل انتباهي إلى البروفيسور.
--- مرت ساعتين ---
تم رفض فصلنا و
زملائي وغادرت الغرفة
وقع قلم كلاوس تحت مكتبه، فالتقطته وطلبت منه مغادرة الغرفة."كلاوس!" قلت وأنا أقترب منه.
التفت مع الصدمة في عينيه.
"ص-نعم؟" أجاب."لقد سقط قلمك" قلت بينما مددت يدي له بابتسامة.
لقد صُعق لبضع ثوان وأخذ القلم بلطف من يدي. قال: "شكرًا لك... إيفان".
"على الرحب والسعة" قلت بينما أعدل نظارتي.
"حسنًا، أراك بالقرب من كلاوس، سعدت بلقائك." قلت بينما أخرجته من الغرفة."S-أراك في الجوار!" هو قال. لقد تصرفت وكأنني لم أسمع واستمرت في المشي.
" نعم... كلاوس... أراك... بالجوار." قلت لنفسي بابتسامة متكلفة على شفتي.
يتبع....
أنت تقرأ
BL || Intertwined Threads
Romanceالعنوان: Intertwined Threads الخيوط المتشابكة النوع: BL، دراما، مأساة المؤلف:HANA •تنصل• • هذا عمل خيالي، الأسماء والشخصيات والأماكن والحوادث إما هي نتاج خيال المؤلف وتستخدم بشكل وهمي.