لم يعد إيفان يتحدث أو ينتبه إلى جاستن بعد الآن... واستغرق الأمر بضعة أيام.يشعر جاستن وكأن إيفان يقوم بهذا "الانتقام" بعيدًا قليلاً...
لذلك كان يعرف شخصًا يمكن أن يتحدث إليه إيفان، وفيكتوريا هي والدة إيفان، فاتصل بها على الفور"مرحبا؟" - فيكتوريا.
"عشية سعيدة يا عمتي... إنها أنا... جاستن... صديق إيفان."
-جوستين.
"آه نعم أتذكرك." - فيكتوريا.
" امم، عمتي... أعتقد... هناك شيء يجب أن تعرفه عن إيفان..." - جاستن.تعرف فيكتوريا بالفعل أن هذا أمر سيء... لقد حدث الكثير في ماضي إيفان... ويعاني إيفان من مرض عقلي بسبب وفاة أخيه التوأم، ويصبح عدائيًا وعنيفًا... لكنه تم نقله إلى منشأة ولا يعد يتألم... يستطيع السيطرة على عدائه... أو هكذا اعتقدت.
أخبر جاستن كل شيء عما كان يخطط له إيفان وما فعله.
"... ما هو عنوانه؟" - فيكتوريا.
_______________
كان إيفان يأخذ وقت الحفاضة،... وكان نائمًا.
وطرق أحدهم بابه."الآن من يمكن أن يكون..." - إيفان.
بعد أن فتح إيفان عينيه، ظهرت له والدته.
"إيفان." - فيكتوريا.
ابتسم إيفان فقط.
"أوه، أعتقد أنك قمت بزيارة gr4ve الخطأ، عليك أولاً أن تتجه يسارًا وتستدير مرة أخرى ثم سترى منحدرًا وسيتعين عليك القفز-"
-إيفان.لم تضع فيكتوريا حدًا لفلسفة إيفان.
"كفى... أعرف سبب انتقالك إلى هنا ولماذا تبتز رافائيل!" - فيكتوريا.
"حسنًا... وقد أبلغك صديقي بالفعل." -إيفان.
"حدثت أشياء سيئة كثيرة في تلك الجامعة عندما انتقلت." - فيكتوريا.
"أعترف أنني فعلت كل هذه الأشياء ولست آسفًا، ولا حتى قليلاً." - إيفان.
ترى فيكتوريا الآن أن إيفان رجل مجنون... ابنها يفعل كل هذه الأشياء. كأم، فكرت في أخذ إيفان لأنها لم تكن تريده أن يذهب إلى السجن.
"احزمي أغراضك، ستأتي معي." -فيكتوريا.
ضحك إيفان مما قالته أمه.
"لماذا؟ هل أنت خائف عندما يقبضون علي، سيعرفون أنني ابنك؟"هذا ليس ما تعتقده فيكتوريا حقًا، فهي كأم ستحمي طفلها.
"أنا أمك!-" -فيكتوريا.
"أنت تهتم فقط بسمعة عائلتك الجديدة." - إيفان.
هذا ما ظل عالقا في ذهن إيفان...
هدأت فيكتوريا، وأدركت أن إيفان يعتقد أن... إيفان وفيكتوريا ليسا قريبين حقًا... فقط إيثان كان يأمل أن تحبهما والدتهما مرة أخرى، أدركت فيكتوريا كم كانت عديمة الفائدة عندما تزوج إيثان، وسوف تفعل أي شيء فقط لحماية ابنها الوحيد المتبقي.
"هل أنا على حق؟ أمي..." -إيفان.
عادت الذكريات... الأشياء التي فعلتها فيكتوريا بأطفالها، تندم عليها، ولكن ماذا يمكنها أن تفعل؟ هذا هو إيفان، لا أحد يستطيع أن يغير رأيه.
"أنا... أعرف كيف عاملتك أنت وإيثان في الماضي... لقد أهملتكما... أمي السيئة... أعرف ذلك." -فيكتوريا.
يشاهد إيفان والدته تبكي أمامه.
"وأنا أعلم حتى الآن أنك لا تزال تكرهني... لكن إيفان..." -فيكتوريا.
إيفان لا يعرف إذا كان سيستمع...
"لقد فقدت طفلي بالفعل...لا أريد أن أخسر مرة أخرى" - فيكتوريا.
ما تقوله فيكتوريا صحيح... حب الأم لطفلها لا مثيل له، على الرغم من أن فيكتوريا تعلم أن إيفان لن يسامحها أبدًا... على الأقل أخبرته بالحقيقة.
"وعلى الرغم من أنني متزوج ولدي عائلة... هذا لا يعني أنني سأنسى أنه لا يزال لدي إيفان فييغو... بقي ابني الوحيد..." - فيكتوريا.
شعر إيفان بالألم... وتساءل ما هو... اخترقت كلمات والدته، لكنه ما زال غير قادر على مسامحتها.
"أعتقد أنه من الأفضل لك أن تغادر." -إيفان.
"إيفان... أرجوك اسمح لي-" -فيكتوريا.
"يكفي... أمي، إذا منعتني من أن أصبح عملاقًا بالنسبة لإيثان.... أخشى أنه ليس هناك ما يمكنك فعله." -إيفان.
يغلق إيفان بابه... تعلم فيكتوريا أنها لا تستطيع إيقاف ابنها... لكنها ستفعل كل شيء لحماية ابنها... حتى لو فعلت ذلك سرًا.
أنت تقرأ
BL || Intertwined Threads
Romanceالعنوان: Intertwined Threads الخيوط المتشابكة النوع: BL، دراما، مأساة المؤلف:HANA •تنصل• • هذا عمل خيالي، الأسماء والشخصيات والأماكن والحوادث إما هي نتاج خيال المؤلف وتستخدم بشكل وهمي.