عانق كلاوس إيفان... ولم يختفي هذا الشعور بعدم الارتياح.
"حقاً؟" -كلاوس.
ثم شعر كلاوس بألم حاد في خصره.
"لا." -إيفان.
نظر كلاوس إلى خصره، فرأى إيفان يحمل سكينًا، وكانت المنطقة التي طعنه فيها إيفان تنزف.
"إيفان". - كلوز.
"أنت تعرف كلاوس... من بين كل الأشخاص الذين التقيت بهم، أنت الشخص الذي يسهل خداعه." -إيفان.
"م-لماذا؟" -كلاوس.
"انتقام." -إيفان.
تذكر كلاوس الآن تحذيرات كريستال... كانت تقول له ألا يقترب من إيفان...
"همم... أعتقد أنني راضٍ... ولكن، حتى لو انتهيت، لن يتمكن إيثان من العيش مرة أخرى." -إيفان.
اتسعت عيون كلاوس.
"إي-إيثان؟" -كلاوس.
"مازلت لم تفهم الأمر، أليس كذلك؟" -إيفان.
"أنت... الأخ التوأم لإيثان." - كلوز.
صفق إيفان بيديه وهو يبتسم.
"بينجو، الولد المسكين الخجول والساذج الذي عذبته أنت وأصدقاؤك الأغبياء، هيه... لقد استمتعت معهم أيضًا." - إيفان.
"أنا-أنت... هذا؟" -كلاوس.
"نعم... إلى كل منهم، حسنًا، لقد حصلت على بعض المساعدة." -إيفان.
كان كلاوس ينزف بسرعة، وكانت رؤيته تصبح ضبابية في كل ثانية.
"هذا كله خطأك... لم يكن إيثان لينهي حياته لولا وجودك!" - إيفان.
"هل-هل إيثان؟ إنه ميت؟"-كلاوس.
"..." -إيفان.
تذكر كلاوس عندما احتاجه إيثان، لم يفعل أي شيء، بل جعل الوضع أسوأ.
لكنه لم يعجبه ذلك، ولم يتوقع أن ينهي إيثان حياته."لقد كان... خطأي." -كلاوس.
"نعم، كل هذا خطأك." -إيفان.
".. لم أرغب في تركه..." -كلاوس.
"وماذا في ذلك؟ لقد مات! لا يمكنك فعل أي شيء! لقد رحل توأمي بسببك!" - إيفان.
"... أنا آسف... يمكنك أن تؤذيني، وتضربيني أكثر إذا أردت... افعلي معي ما تريدين، لكنني أعلم أن هذا ليس كافيًا." -كلاوس.
"... توقف عن التصرف بهذه السذاجة الآن! - "-إيفان.
"أنا لست كذلك! ... إذا كنت تريد القضاء علي، فافعل ذلك!... الآن فهمت... أفهم أنك كنت تتصرف أمامي فقط... تتصرف وكأنك تهتم... إنه يؤلمني أن أدرك أن الشخص الذي اعتقدت أنني سأثق به... لقد مررت بالكثير.... أنا آسف، أنا آسف حقًا... "
- كلوز."كبير!"
ركضت كريستال في اتجاه إيفان وضربته... وبهذه الدفعة القوية، انزلق إيفان وسقط من المبنى.
"إيفان!" - صاح كلاوس.
أنت تقرأ
BL || Intertwined Threads
Romanceالعنوان: Intertwined Threads الخيوط المتشابكة النوع: BL، دراما، مأساة المؤلف:HANA •تنصل• • هذا عمل خيالي، الأسماء والشخصيات والأماكن والحوادث إما هي نتاج خيال المؤلف وتستخدم بشكل وهمي.