بوف إيفانإنها الساعة 12:59 صباحًا، ولم أنم، وكنت أستعد لخطوتي التالية.
الآن بعد أن وصل كلاوس وفريقه إلى التصفيات، هناك هدفي الثاني.كاي إلفيستر
سأفعل به ما فعله بإيثان لكني سأضيف المزيد من الألم إليه.لقد اتصلت بجاستن فقط للتأكد مما إذا كان جاهزًا
*رنين الهاتف*
"مرحبا؟" - جاستن.
"هذا أنا، هل أنت مستعد؟" -إيفان.
"إيفان، إنها الساعة 1:02 صباحًا، إنه صباحك." - جاستن.
"يجب أن نكون مبكرين، الساعة 4:30 خلف الحمام السابق للمبنى الثاني بالحرم الجامعي." -إيفان.
"تسك حسنًا... سأستحم أولاً." -جاستن.
لقد أنهيت المكالمة.
_______________________جاستن بوف
أسرعت للذهاب إلى الموقع الذي قاله إيفان ورأيته في الجزء الخلفي من الحمام السابق، لم يعد أحد تقريبًا يستخدم مرحاضنا لذا لم يمر أحد.
"في الوقت المناسب." -إيفان.
"هاها، على أي حال، ما هي الخطة؟ ما هو الصباح؟" - جاستن.
أخذ إيفان زجاجة بلاستيكية.
"أوه الماء؟" - جاستن."نعم، مع قطرة من H.A.A" -إيفان.
"هاه؟" -جوستين.
بصراحة، أنا لا أفهم ذلك.
"H.A.A، بخاخ حمض الهيدروسيانيك، قطرة واحدة كافية لتدمير حركة الأمعاء، مما يسبب الكثير من الألم." -إيفان.
لوه جاجي، السم المفضل لدى القتلة في الجيش.
"لوه؟! من أين حصلت عليه؟!" - جاستن.
"زوج الأم الجديد لديه ابن يعمل كمرتزقة." - إيفان.
"أخيك غير الشقيق؟ م-المرتزق؟" - جاستن.
"نعم." -إيفان.
"إيه، كيف جعلتها توافق على إعطائها لك؟!"
-إيفان."كفى مع الأسئلة." -إيفان.
لقد اقترب مني.
"كل ما عليك فعله هو وضعها في صندوق زجاجة المياه الموجود في نهاية غرفة تبديل الملابس لفريق كلاوس، وضعها على الجانب الأيمن، وأربعة آخرين."
-إيفان."ح-هيه؟! ماذا أنا؟!" -جاستن.
"كلاوس لا يعلم أنني سأخذك معي إلى التصفيات الآن،
بعد أن تفعل ذلك، مر عبر المخرج السابق، وادخل الملعب في الزاوية البعيدة، سأجلس وأتصرف بشكل طبيعي كما وصلت للتو. " -إيفان."فقط اشرح لي." - جاستن.
"مم." -إيفان.
إيفان أصيب بالجنون.
جاستن بوف
لقد فعلت ما قاله إيفان، وتمكنت من دخول غرفة تبديل الملابس بسهولة لأنه لم يكن هناك الكثير من الأشخاص.
بحثت عن الصندوق الذي كان يتحدث عنه، وأخيراً وجدته.
حسنًا... الجانب الأيمن الرابع... انتظر... أليس كذلك؟
ر-يمين... أم يسار؟وبعد دقائق قليلة سمعت شخصًا يتحدث في الخارج... أسرعت، لا بأس، وضعته على الجانب الأيمن.
وأسرعت بالخروج.
حتى أنني نسيت مكان المحكمة.
ولحسن الحظ رأيت مجموعة من الطلاب، فتبعتهم ووصلت إلى المحكمة.رأيت إيفان على حافة المدرجات.
مشيت بشكل طبيعي واقتربت منه."هل فعلتها؟" -إيفان.
"نعم." -جاستن.
جلست بجانبه.
"لذلك... يرجى التوضيح.""حسنًا، جوين هي مساعد مدربهم، وابنة المدرب، وقد تم تكليفها بتوزيع زجاجات المياه على اللاعبين." - إيفان.
"و؟ لماذا اتخذت مكانًا محددًا؟"
-جوستين."جوين يستخدم يده اليمنى" -إيفان.
"أنا لا أفهم." - جاستن.
"كاي هو بديل لبرج الحمل، لأنه يعاني بالفعل من صدمة نفسية، ويتعب كاي بسهولة، ولديه قدرة منخفضة على التحمل، وسوف يتعب في الجولة الأولى، وتلقائيًا سوف يسلمه جوين زجاجة ماء، والأشخاص الذين يستخدمون اليد اليمنى ابدأ دائمًا من نهاية الصندوق."
-إيفان."هاه؟" - جاستن.
"المنطق البسيط" - إيفان.أعلن المضيفون أن التصفيات على وشك البدء، واستدعاء فريق كلاوس والفريق الآخر.
غمز كلاوس لإيفان... واو.
ابتسم إيفان فقط._______________________
انتهت الجولة الأولى، ولم يكن هناك سوى فريق كلاوس.
وكان إيفان على حق، فتعب كاي وطلب منه الجلوس أولاً، ولم أصدق ذلك...كل ما شرحه إيفان يحدث الآن ابتسم إيفان للتو في الحادث برمته.
شرب كاي الماء، ولم يحدث له شيء.
"إيفان، لا-"-جاستن.
"صه، دقيقة واحدة." -إيفان.
أنهى كاي الزجاجة بأكملها... واستراح لبعض الوقت وعاد إلى المحكمة.
فجأة قام إيفان بالعد إلى الوراء.
" 5، 4، 3، 2 .....1" - إيفان.والتوى كاي فجأة، وسقط في منتصف المباراة وصرخ.
" اهه !!! الألم !!! " -كاي.
.... لا أستطيع أن أصدق هذا...
إيفان... هو... نظرت إليه وكان يبتسم لي."انظر... المنطق البسيط" -إيفان.
أنت تقرأ
BL || Intertwined Threads
Romansaالعنوان: Intertwined Threads الخيوط المتشابكة النوع: BL، دراما، مأساة المؤلف:HANA •تنصل• • هذا عمل خيالي، الأسماء والشخصيات والأماكن والحوادث إما هي نتاج خيال المؤلف وتستخدم بشكل وهمي.