وجهة نظر كلاوس
أنا متعب... أنا أكره هذه العائلة... أنا أكره والدي.
لقد كنت مشغولاً للغاية لدرجة أنني لا أستطيع قضاء الوقت مع إيفان... أنا أفتقده. هل أتصل به؟...ما الذي أتحدث عنه...لن يهتم...
جسدي بارد ومتعب جداً.
أعتقد أنني مصاب بالحمى... دانغ... مانانج ليس هنا
آن.لقد استخدمت العديد من البطانيات ولكني مازلت أشعر بالبرد... أنا أسعل.
أتساءل ماذا يفعل إيفان الآن...
__________________
وفي هذه الأثناء إيفان:
شرح إيفان خطته لجوليتا، وجعلها بسيطة قدر الإمكان حتى تتمكن جولييتا من فهمها.
لكنه كان يشرح كل الضرر وكأنه لا شيء."والآن بعد أن ناقشت خطتنا معك وهي بهذه البساطة!" -إيفان.
"أ-آه... لقد شرحت الأمر كما لو كنت طفلاً صغيرًا." -جوليتا.
"بالضبط!... مازلت تتعلم جولي..." -إيفان.
"أنا أفهم." -جوليتا.
"وداعا!" صفق إيفان بيديه.
"الآن من الآن فصاعدا جولي... ارتدي وجه البوكر." - إيفان.
"وجه البوكر؟" -جوليتا.
تتمتع جوليتا بمظهر متواضع وضعيف حتى تتمكن إنجريد من الانسجام معها بسهولة، لذلك سيعلمها إيفان كيفية التحكم في عواطفها.
"مممم! وجه مبتسم... ارتدي ابتسامة محايدة." -إيفان.
حاولت جولي أن تبتسم، لكن ذلك لم يكن كافيًا لإيفان.
" لا لا جولي...أحتاج إلى ابتسامة "لا أهتم" مثل هذه" - إيفان.
أظهر إيفان كيف ابتسم.
" وبينما تبتسم... عدل وضعك." -إيفان.
يعرف إيفان لغة الجسد لذلك فهو يعرف من يمكن خداعه في أي موقف، لذلك إذا رأيت إيفان... اضبط وضعيتك.
تأخذ جولي نفسًا عميقًا، وتعدل وضعيتها، وفي النهاية ترتدي وجهًا مبتسمًا.
يتم استخدام وجه البوكر من قبل العديد من المرضى النفسيين، وذلك لأنهم يستطيعون إخفاء عواطفهم، ولا يمكن التلاعب بهم بسهولة...
إذا صادفت أحد Pscycopath المعتمد مثل إيفان هنا... أقترح عليك تجربة هذه الطريقة.
صفق إيفان بيديه، وكان سعيدًا جدًا لأن جولي حصلت على الفور على وجه البوكر ووضعية مناسبة.
" نعم! أنت تتعلمين بسرعة كبيرة يا جولي." - إيفان.
" شكرًا." -جولي.
" آه... جولي، تجنبي الكلمات المتلعثمة حسنًا؟... تحدثي بثقة أكبر." -إيفان.
"... حسنًا، سأفعل، شكرًا لك على تعليمي إيفان." -جولي.
بعد محادثته مع جولي... ذهب إيفان على الفور إلى موقف السيارات حيث كانت دراجته.
شعر إيفان وكأنه كان عليه أن يلقي التحية على كلاوس.هل سيفعل ذلك؟
أنت تقرأ
BL || Intertwined Threads
Romansaالعنوان: Intertwined Threads الخيوط المتشابكة النوع: BL، دراما، مأساة المؤلف:HANA •تنصل• • هذا عمل خيالي، الأسماء والشخصيات والأماكن والحوادث إما هي نتاج خيال المؤلف وتستخدم بشكل وهمي.