بوف إيفانلقد قمت بخطوتي الأولى يا برج الحمل جوزون.
تم اختطافه أمس الساعة 5:30 مساءً وربطه وأخيراً غمره بالبنزين.
تمامًا كما فعل مع إيثان.لدي 7 أهداف أخرى، وسأحتفظ بالأفضل للأخير.
انتهت الحصص، الساعة 5:26 مساءً.
سأفعل كل شيء ببطء وبشكل صحيح، لا أريد أن يعيق كلاوس طريقي بينما لم يأت دوره بعد.كنت أقف على سطح المبنى الأول بالجامعة
التفكير.
رن هاتفي وأجبت عليه على الفور.
"نعم؟""هذا أنا جاستن، هل فعلت ذلك حقًا على الفور بينما لم أكن بالقرب من جان؟"
"حسنًا، سيتم نقلك إلى هنا خلال الأيام الثلاثة المقبلة، أليس كذلك؟
مللت. "أجبت وضحكت بهدوء.سمعت تنفس جاستن.
"إيفان، ماذا لو تركت أثرًا؟ وتم القبض عليك
على الفور؟" قال وأنا أعلم أنه كان قلقا بشأن ذلك."اهدأ... لن يكونوا بخير؟ وإذا فعلوا ذلك، فهذا أكثر إثارة." قلت على سبيل المزاح البسيط.
"حتى لو كنت تمزح، فهذا ليس مضحكًا. فقط لا تقم بخطوة أخرى أثناء عدم وجودي بالقرب من جان." - جاستن
"حسنًا، حسنًا... سأقوم بإلغاء هذا." قلت مازحًا.
"إذا لم أتصل هل تفعل شيئًا الآن؟" - جاستن.
"يجب أن أذهب، لدي المزيد من الأبحاث لأقوم بها عندما أعود إلى المنزل..." - إيفان.
وأنهيت المكالمة.
جاستن على حق، يجب أن أنتظره حتى يتمكن من تنظيف آثاري إذا كان هناك أي بقايا.
وكريستال هي التي تقدم لي معلومات عن المكان والزمان والمكان.هذا هو كل ما يمكنني فعله في الوقت الراهن.
سأحضر بعض القهوة قبل أن أذهب...
ذهبت إلى المكتبة وأخذت كتبي المدرسية والتقيت بكلاوس.
"إيفان؟ لماذا لا تزال هنا؟" سأل.
"لقد أخذت للتو الكتب التي سأستخدمها، أنت؟ لماذا لا تزال هنا؟ "سألت أيضًا.
"أنا-أنا... فقط أتجول." أجاب.
لا ينبغي لي أن أقوم بأي تحركات مشبوهة، فهو يحقق في الأمر.
"آه، فهمت... حسنًا، عد إلى المنزل آمنًا إذا كنت ستعود إلى المنزل، سأذهب أولاً يا كلاوس، أراك غدًا."
"آه نعم، عد إلى المنزل آمنًا أيضًا." قال.
وغادرت قسم الكتب، وذهبت إلى منطقة وقوف السيارات وأخذت دراجتي... رأيت كلاوس ينظر إلي في الطابق الثاني.
هل تعتقد أنني سأسمح لك بالقبض علي، هاه؟
حاول بجهد أكبر... كلاوس.ركبت دراجتي ومررت بالمقهى وطلبت قهوة سوداء.
يمكنني أن أفعل ما يجب أن أفعله عندما يصل جاستن، وهنا يبدأ الإجراء.
أنت تقرأ
BL || Intertwined Threads
Romanceالعنوان: Intertwined Threads الخيوط المتشابكة النوع: BL، دراما، مأساة المؤلف:HANA •تنصل• • هذا عمل خيالي، الأسماء والشخصيات والأماكن والحوادث إما هي نتاج خيال المؤلف وتستخدم بشكل وهمي.