وفي هذه الأثناء إيفان:كانت فيكتوريا وإيفان يستمتعان بوقت الشاي معًا، بعد ما حدث لإيفان، طلب من والدته إخراجه على الفور من تلك المستشفى ومحو أي معلومات عنه بينما كان يستخدم اللقب "إليو"، فعلت فيكتوريا ذلك على الفور وبعد ذلك أخذت إيفان إلى ألمانيا، وهناك واصل إيفان دراسته حتى تخرج،
والآن، هو أيضًا طبيب نفساني."هل أغراضك جاهزة؟" - فيكتوريا.
"نعم أمي." -إيفان.
"ماذا عن أوراقك؟" - فيكتوريا.
ضحك إيفان بهدوء.
"أمي، هل أنا من النوع الذي ينسى الأشياء المهمة؟""أعلم، لا تنس دائمًا تناول الطعام في الوقت المناسب، ولا ترهق نفسك، وتناول طعامًا صحيًا ومناسبًا إيفان." -فيكتوريا.
"نعم يا أمي... سأفعل." -إيفان.
ضربت فيكتوريا وجه إيفان.
"إذا حدث أي خطأ... تذكر أنه يمكنك الاتصال بي وبوالدك وإخوتك وأخواتك، حسنًا؟ نحن عائلة... نحن دائمًا موجودون لبعضنا البعض.""شكرًا أمي..." -إيفان.
"لا... يجب أن أشكرك، لقد غفرت لي وأعطيتني فرصة أخرى لأعاملك معاملة ابني، ولقبول عائلتنا الجديدة." -فيكتوريا.
ابتسم إيفان لأمه، وفجأة عانق أحدهم ركبته... أخوه ناثان.
"يا صديقي، اركض بسرعة وإلا ستتأذى." -إيفان.
"أخي، هل ستغادر؟" -ناثان.
يبتسم إيفان ويلتقط أخاه الصغير.
"نعم يا عزيزي... سيعمل أخي في الفلبين..."
-إيفان."هل يمكنني القدوم؟!" -ناثان.
"لا، لا، لديك مدرسة." - فيكتوريا.
"أوه... :(" -ناثان.
ضحك إيفان واتهم ناثان.
"أنت وأخيك إيثان متماثلان.""هل أنا أخي لطيف؟" -ناثان.
"لا... أنت رائع!" -إيفان.
____________
استعد إيفان وغادر المكان الذي اختبأ فيه بعد أن انتقم، كان راضيًا، اختار أن يعيش بشكل طبيعي، بلا غضب، بلا حزن.
ودع عائلته، بكى أخوه الصغير ناثان، أحب إيفان ناثان كثيرًا، عندما ولد ناثان شعر وكأنها معجزة... عندما احتضنه إيفان للمرة الأولى... اختفت أحزانه وشكوكه .عاد إيفان إلى الفلبين لكنه اكتشف أنه تم تعيينه بالقرب من المقهى الذي كان يذهب إليه...
لقد فكر في الذهاب إلى هناك وطلب القهوة السوداء كما كان من قبل.
'لكم من الزمن استمر ذلك؟'
أنت تقرأ
BL || Intertwined Threads
Romanceالعنوان: Intertwined Threads الخيوط المتشابكة النوع: BL، دراما، مأساة المؤلف:HANA •تنصل• • هذا عمل خيالي، الأسماء والشخصيات والأماكن والحوادث إما هي نتاج خيال المؤلف وتستخدم بشكل وهمي.