قالت جي أنينغ: "لا داعي لذلك، إنها أربع محطات فقط، يمكنني فقط ركوب الحافلة هناك.إذا كان من السهل التخلص من وين يو، فلن يكون وين يو. قال: "الأمر بنسبة لي يتعلق فقط بالدوس على البنزين. ولكنك ادا لمً توافقي ستنتظرين الحافلة لمدة نصف ساعة."
قالت جي أنينغ: "يجب أن أعود إلى المنزل أولاً لتسخين الطعام لجدتي لا اريد ان ازعجك. يمكنك العودة إلى المنزل أولاً ولا تقلق علي."
رفع وين يو ذقنه نحو الجانب الآخر من الطريق: "الا تسكنين في مبني المعلمين؟ لا بأس، سأنتظرك."عرفت جي أنينغ أنه بفضل قدرة وين يو على الاصرار لم تتمكن من إيقافه على الإطلاق عندما يريد أن يفعل شيئًا ما. صمتت للحظة: "اذا انتظر".
بعد أن انتهت جي أنينغ من التحدث، مرت بسيارته ومشت إلى معبر الضيق .
ابتسم ون يو وأطفأ السيجارة.
منذ العصور القديمة، كانت النساء المخلصات يخافن من ملاحقة الرجال. بدت جي أنينغ عنيدة بعض الشيء، وكانت حقًا امرأة شرسة بعض الشيء. ولكن ما مدى قوة الفتاة في عمرها؟ الملابس، ومستحضرات التجميل، والحقائب، والسيارات الجميلة، وأماكن الترفيه... يمكن أن تغيرها بسرعة.
لقد رأى ون يو الكثير.لقد أراد أن يرى إلى متى يمكن أن تستمر جي أنينغ في عنادها.
ضاق عينيه وشاهد جي أنينغ تعبر الطريق. كانت ملابسها ضيقة وبدت خطوط جسدها وكأنها فتاة مرسومة في الرسوم المتحركة. خصر صغير، رفيع جدًا بحيث يمكنه الرقص في راحة يدك.ولاجل اليوم الذي سترقص فيه في راحة يده، كان بإمكان وين يو أن يتحمل بغض النظر عن مدى ادعاءها أو نفاقها أو اصطناعها.
إن الروح النبيلة، والروح الممتعة، والحيوان المنوي في الدماغ هي القوى الدافعة الأولى التي تدفع الرجال إلى ملاحقة النساء.تبع ون يو مكان إقامة جي آنينغ وتعرف عليه. لكن جي أنينغ لم تسمح له بالصعود إلى الطابق العلوي.
وقالت: "إنها فوضى في المنزل وغير مريح".
لم يمانع وين يو: "اذا تفضلي سأنتظرك في الطابق السفلي." أشعل سيجارة أخرى.ركضت جي أنينغ إلى الطابق العلوي، وأخرجت المفتاح وفتحت الباب، وبمجرد دخولها المنزل، كانت هناك رائحة. كانت تعلم أن جدتها لم تنظف المرحاض.
"جدتي، لقد عدت." ناديت جدتها التي كانت تشاهد التلفاز، وركضت إلى المرحاض أولاً لتنظيف المرحاض.
على الحائط فوق خزان المرحاض، كتبت رسالة كبيرة تقول "نظفي المرحاض" على ورق أبيض وألصقتها هناك، لكن بلا فائدة. لقد نجح الأمر في المدرسة الثانوية، لكن ليس الآن. تضاءلت قدرة الجدة على التعرف على المعلومات الخارجية بشكل كبير.كانت جي آنينغ ممتنة بالفعل لأنها لا تزال قادرة على تناول الطعام والذهاب إلى المرحاض بنفسها.
غسلت جي آنينغ يديها بسرعة، وفتحت قفل المطبخ، وسخنت العشاء في صندوق الغداء، وأعادته لجدتها، وقالت لها: "جدتي تناول الطعام عندما تكونين جائعًا".
أنت تقرأ
IN His Fist
Mystery / Thrillerفي الحياة السابقة، قبل وين يو جي أنينغ بالقوة، وصفعته بقوة كافية لجعل فمه ينزف. "أنتي ... لا تصدقين أنني معجب بك حقا، أليس كذلك؟" مسح الدم من زاوية فمه بإبهامه. أجابت الطالبة الفقيرة جي أنينغ ببرود: "إن إعجابك المزعوم ليس أكثر من الانجذاب إلى مظهري"...