فصل جانبي 4

305 39 5
                                    



إن امتلاك المال يمكن أن يحل العديد من المشاكل حقًا.
على سبيل المثال، في المستشفى العام، احياناً علي المريض النوم في الممر بسبب عدم وجود أسرة، أو إذا لم تتمكن من الحصول علي طبيب تخدير، فلا يمكن أن يكون لديك ولادة غير مؤلمة، وما إلى ذلك، يمكن حل كل هذه المشاكل بالمال.

لكي تلد زوجة ابنه طفلاً،بشكل امن اشترى وين غوان هذا المستشفى الخاص قبل عشرة أشهر. ( الله يرزقنا اب زوج متل وين غوان !)

لم تعاني جي آنينغ كثيرًا عندما يتعلق الأمر بولادة الطفل.
لكنها كانت لا تزال متعبة للغاية عندما كانت في ساعات المخاض، رأء وين يو أن وجهها كان شاحبًا وجبهتها مبللة، بالعرق البارد. أمسك بيدها بحزن وقال: "شكرًا لك على عملك الشاق". ( واهم شي زوج متل وين يو!)

بصفته والد الزوج، حاول وين غوان موسااتها وقال بعد بضع خطوات، "ان يينغ، استمتعي براحة جيدة ولا تقلقي بشأن أي شيء."
قالت جي أنينغ "حسنًا ابي"، كانت تعلم أنهم سيعتنون حيداً بطفل وليس هناك داعي للقلق، فأغمضت عينيه ونام على الفور.
عندما استيقظت رأىت وين يو جالسًا على الأريكة بجوار السرير، ممسكًا بحزمة صغيرة تشبه عود الثقاب ويضحك.
شاهدته جي آنينغ لفترة من الوقت، وواصل وين يو الضحك ولم يلاحظ أنها مستيقظة. لم يشعر بالتوتر إلا بعد أن نادته به: "هل أنتي مستيقظ؟"
استدعى الممرضة على عجل.

جاءت مجموعة من الممرضات مسرعات حول جي أنينغ.
ساعدنها في ترتيب شعرها وتنظيف جسدها وتغيير الملابس المبللة بالعرق التي كانت تنام فيها للتو... وسرعان ما أصبحت جي آنينغ نظيفة ومرتبة.
إنها لا تستيقظ بدون سبب، بل غريزة الأمومة لديها هي التي توقظها - لقد حان وقت الرضاعة الطبيعية.
بتوجيه من الممرضة، أخذت ابنتها من ذراعي وين يو. كان جلد الطفلة أحمر اللون ومتجعدًا. ( ياعمري جابت بنوته !)

نظرت إليها جي آنينغ عدة مرات بعد الولادة، ولكن الآن بعد أن نظرت بعناية، شعرت أنها مختلفة عما كانت عليه.
"هل تشبهني؟" سألت ون يو.
"مثلك." قال وين يو بسعادة: "ستكون بالتأكيد فتاة جميلة عندما تكبر، وستجعل العديد من الأطفال يطاردونها."
خلعت جي آنينغ ملابسها لإرضاع ابنتها، وكانت الرعاية قبل الولادة جيدة،. شرب الطفل بكثرة وأصدر صوت غرغرة.
هذا صوت قوي للحياة.
لقد وضع مشهد الرضاعة الطبيعية هذا وين يو في حالة نشوة، لقد كان الأمر بمثابة حلم للتو، والآن أشعر حقًا وكأنني "أنا أب".
سألته جي أنينغ: "أين أبي؟"
"أنه سعيد للغاية." قال وين يو، "انه يقوم بتوزيع مظاريف حمراء. ويخبر الجميع بانه اصبح جد لكل شخص يقابله."
ضحكت جي آنينج وقالت: "اذهب وألقِ نظرة". كانت خائفًة من أن يكون وين غوان متحمسًا للغاية.
خرج وين يو، ومن المؤكد أن وين غوان كان لا يزال يتحدث إلى مدير المستشفى عن سعادته عندما أصبح جدًا. ظل المدير يومئ برأسه بابتسامة قاسية على وجهه.

IN His Fistحيث تعيش القصص. اكتشف الآن