34

983 86 7
                                    

خلال اليوم تلقت جي أنينغ تدريبًا صارمًا في الصباح وعملًا بدنيًا عالي الكثافة في فترة ما بعد الظهر والمساء، وعلى الرغم من أن جي آنينغ كانت لياقتها جيدة للغاية، إلا أنها شعرت بالتعب حقًا.

كما اتفقت مع وين يو اليوم على أنها ستواصل التدريب غدًا.

لحسن الحظ، اتصل بها وين يو فجأة في الليل وأخبرها: "يجب أن اسافر لبضعة أيام. إذا كنت تريدين استخدام غرفة التدريب، فساخبر تشين هاو.لان مسقط رأسه بعيدة. لن يعود". إلى بلدته خلال العطلة، لذلك سيبقى في الكلية".

تنفست جي أنينغ الصعداء وقالت: "حسنًا، فهمت".

ولكن بعد أن سئلها وين يو، ندم وغير كلماته: "يجب أن تنتظرني حتى أعود. علي فقط أن اجهز خطة لتدريبك فيما هو مناسب لك هذه الأيام."

لقد كان مهتمًا حقًا برغبتها في تعلم الدفاع عن النفس. اعتقدت جي أنينغ، على الأقل، أنه لم يستغل هذا الأمر.

لم تدرك جي آنينغ أن المحصلة النهائية لتسامحها مع وين يو قد ارتفعت إلى مستوى عالي للغاية. في قلبها، طالما أن وين يو لم يرتكب القتل والحرق العمد والشغب في هذه الحياة، فيمكنها اعتباره شخصًا جيدًا.

قالت "مممم" وقالت بهدوء: "اذا سأنتظر عودتك".

ارسلت كلماتها الهادئة والجميلة بشكل عرضي قشعريرة في أذني وين يو، وحتى جسده المغمور في الماء الساخن كان يتفاعل.

بغض النظر عن كيفية تغير وين يو في هذه الحياة، فإن طبيعته العصاباتية لن تتغير أبدًا. ( اجمل تشبيه!)

حتى جاء صوت جي أنينغ على الهاتف ونادت عليه: "وين يو؟"

سعل ون يو وقال بابتسامة: "حسنًا، انتظريني الي اللقاء".

لطالما اعتقدت أن ضحك وين يو كان غريبًا. أغلقت جي آنينغ الهاتف ونظرت إلى شاشة هاتفها، وشعرت بالحيرة.

أيام الإجازة هذه متعبة حقًا، لكن العمل الجاد لن يذهب سدى. تعتبر الوردية الليلية لـ جي آنينغ نوبة عادية، لكن الوردية الإضافية تعتبر عملاً إضافيًا، ويتم مضاعفة أجر الإجازة. كانت جي آنينغ سعيدًة لأنها تتمكن من جني المزيد من المال الآن بعد أن فقدت وظيفتها الأكثر ربحًا في NL.

اتفقت معا وين يو على أنه لن يكون هناك تدريب حتي عودته لذلك ذهبت جي آنينغ إلى غرفة الكمبيوتر بالمدرسة للوصول إلى الإنترنت في الصباح.

ولم يكن لديها جهاز كمبيوتر خاص بها، فقد قام الدائنون باخد جميع أجهزة الكمبيوتر الموجودة في المنزل إلى جانب الأجهزة الكبيرة الأخرى.

IN His Fistحيث تعيش القصص. اكتشف الآن