بمجرد أن يقع السيد وين في الحب، لا يستطيع البشر إيقافه.
على الرغم من تأكيده مرارًا وتكرارًا أن ديكور هذا المكتب كان عازلًا للصوت للغاية، إلا أن جي آنينغ لم تجرؤ على الصراخ. لقد عضت على شفتها بشدة، خوفًا من أن تتأوه عن غير قصد.
ما تريده في اللعب المكتبي هو هذه الإثارة المكبوتة والمتعة الخادعة.
كان وين يو يفكر في الأمر لمدة ثلاث سنوات، وبمجرد نجاحه، شعر بسعادة بالغة.
استغرق الأمر من جي آنينغ ساعة للخروج من مكتب السيد وين والملف بين ذراعيها.
لقد شغل السكرتيرون مناصب رفيعة المستوى لفترة طويلة وشهدوا معارك كبيرة ومشاكل نفسية. لقد نظروا جميعًا بعيدًا، وخفضوا حواجبهم وأخفضوا أعينهم، وسقطوا في التركيز، أو بحثوا حولهم وتظاهروا بأنهم مشغولون.
باختصار، إنه يخلق مشهدًا طبيعيًا من الاستقرار والانسجام والعمل الجاد للسيدة وين.لا يمكن أن يكون أكثر طبيعية.
نزلت جي أنينغ إلى الطابق السفلي وذهبت إلى المكتب لإعادة المستندات إلى السيد وو. كان السيد وو في حيرة بعض الشيء: "لقد تاخرتي؟"
"نعم." قالت جي أنينغ، "كان السيد وين مهتمًا جدًا وسأل عن التفاصيل. وقال إن كل شيء على ما يرام وترك الأمر لك لتقرر."
'لذا، لم يقم وين دائمًا بإجراء أي تغييرات على الإطلاق، لذلك قام فقط بسحب الموظف الجديد والتجول لفترة من الوقت، وانتهى الأمر؟'
كان السيد وو في حيرة.
أغلق المجلد ونظر إلى جي آنينغ وكان على وشك التحدث، لكنه توقف فجأة.
لقد عرفت دائمًا أن هذه الفتاة الجديدة جميلة حقًا، لكنها... جميلة جدًا، أليس كذلك؟ اعتبر السيد وو نفسه شخصًا محترمًا، لذلك لم يستطع إلا أن ينجذب للنظر إليها مرتين.
كانت هذه الطفلة جادة لا تفعل شيئًا إضافيًا ولا تتفوه بكلمة واحدة، فطويت يديها وعلقتهما أمامها، في انتظار تعليماته.
سعل السيد وو وقال: "أنا بخير الآن. يمكنك العودة". بالنظر إلى الوقت، فقد حان وقت تناول الغداء.عادت جي آنينغ إلى محطة عملها، ودعاها زملاؤها لتناول الطعام معًا.
بدءًا من السيد وين يو فإن المقر الرئيسي مليء بالرجال الكبار، ومع وجود كبار المسؤولين في مناصبهم، فإن الأشخاص أدناه أكثر صدقًا. تجولت جي أنينغ حول عدة فروع ورأىت العديد من الاشخاص. عندما وصلت إلى المقر،الرئيسي شعرت بالسلام.
دخلت المصعد وأتحدث وضحكت مع زملائي وكان هناك الكثير من الناس وكان مزدحمًا بعض الشيء. اقتربت الزميلة ونظرت عن طريق الخطأ ورأت وجه جي انينغ وفجأة استدارت عيناها: "جي انينغ... لماذا بشرتك حمراء هل انتي بخير؟"
عندما قالت هذا، تحول الجميع رؤوسهم بشكل طبيعي ونظروا.
كان جلد جي أنينغ مثل بيضة مقشرة حديثًا، ولم يكن خاليًا من العيوب فحسب، بل كان أيضًا مشوبًا بلون وردي باهت. لا يوجد أي أثر لكريم الأساس أو أحمر الخدود، فهو لون طبيعي.
"يا إلهي، ليس لديك أي حب الشباب على الإطلاق." صرخت الزميلة بحسد: "لماذا لدي حب الشباب دائمًا؟"
لأنك عازبة يا فتاة.
وصل نفاق جي أنينغ إلى ذروة حياتها في هذه اللحظة وقالت بجدية شديدة: "تناول طعامًا خفيفًا وأقل زيتًا وأقل حارًا". ( متل اشربي مي بس تنحفين)
أنت تقرأ
IN His Fist
Mistério / Suspenseفي الحياة السابقة، قبل وين يو جي أنينغ بالقوة، وصفعته بقوة كافية لجعل فمه ينزف. "أنتي ... لا تصدقين أنني معجب بك حقا، أليس كذلك؟" مسح الدم من زاوية فمه بإبهامه. أجابت الطالبة الفقيرة جي أنينغ ببرود: "إن إعجابك المزعوم ليس أكثر من الانجذاب إلى مظهري"...