الفصل13✨️mi casa su casa

1.1K 72 5
                                    


♡♡
☆☆☆نسيت كيفية المشي و عيونك سبب الثمالة ماي برانسيس... ☆☆☆


                              ♡♡

....................................................................🦋
.....................................🦋
......................🦋
......🦋

فتحت عين واحد أترقب الوضع بعد مدة يمكن القول أنها عشرون دقيقة أو أكثر بقليل ... العين اليمنى بدأت ترى الظلام أمامها و أضواء المدينة كذلك و الرياح تلفح وجهي تمر عبر نافذة السيارة...
ثم العين اليسري فتحت و اتجهت مباشرة بطريقة جانبية إلى يساري تريد معرفة هل مازلنا أحياء ام أن الملائكة تقودنا نحو أضواء الجنة لأن الرب سامحنا بسبب ما مرة بنا في الحياة من مآسي ... لكن تفكيري ليس صائب ...
لقد كان ينظر لي و كأنه مصدوم من شيء حدث... هل السيارة سقطت و هناك قوة الحب تركتها تتوقف بين الهواء و الأرض لنعيش قليلا مع بعض قبل أن نتفجر داخلها ....

"أعيدي ماقلتيه مرة أخرى "

أنا مازلت أحلل الأمور و أنني مازلت على قيد الحياة و مازال أنفي يستنشق الهواء و جسدي لم ينشطر نصفين كحال قلبي و هو ينزف لفكرة أنني كنت سبب موت إدواردو الذي تحدث الآن يبتسم ... حركة عكس المتوقع في موقف كهذا... أنا رسميا أقدم لكم" زوجة المجنون "

"مازلنا أحياء.."

بدأ يضحك على هيأتي و على الطريقة التي طرحت بها كلامي على مسمعه ... لم أعرف إن كان كلامي عبارة عن سؤال و أنتظر جوابا عليه أم أنني فقط قلت ذلك لأأكد لنفسي أننا مازلنا أحياء... لكن كيف ؟؟؟ هل هذه واحدة من معجزات الحب التي نسمع عنها؟؟

"كيف ذلك إدواغدو؟؟ ألم تقل أنك قطعت الفرامل"

بعد سؤالي هذا اعتدل في جلسته و وضع مفاتيح السيارة في جيبه ثم اقترب نحو مكاني يبحت داخل ذلك الصندوق يزيل منه المسدس ثم ابتسم و قرص خدي و أزال الخنجرين من تحت المقعد خاصتي و بدأ يفتش داخل ملابسي و أزال مسدسي و خنجري أيضا و نظر لي قليلا ثم أزال ذلك القلم من شعري و تفحصني لآخر مرة بعدما تجولت أنظاره في كل السيارة و أيضا في كل جسدي و هو يفكر إن نسي شيء ... فتح بعدها نافذة السيارة و أغلقها مرة أخرى بعدما رمى كل شيء خارجا ثم تحدث و أنا فقط أراقب و أحاول فهم مالذي يحاول فعله و ما يفكر فيه..

"الآن بعدما أزلنا أدوات الخطر و لم ندعها في متناول الأطفال يمكننا التحدث دون خوف من الموت.."

هل نعثني بالطفلة أم أتهيء ... إذن هو متأكد أن ماسيقوله سيجعلني أخطر متهورة على وجه الأرض .. حسنا إذن .. لن اتسرع رغم أن في عقلي قتلته و وضعته في تابوث و ينقولونه إلى مكان الحرق لأوزع رماده بعدها....
"في الواقع أجل قلت أنني قطعت الفرامل .. لكن هناك فرق بين القول و الفعل..."

أنثى عكس التيارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن