الفصل23✨️ و لو بعد حين ...

802 56 5
                                    

قد تقسوا الحياة و قد يقسوا بني البشر لكن الأسوء عندما تتحد الحياة و هم على القسوة فتصير الحياة جهنم و معاشرتهم ضيق ...

....................................................☆☆

لقد مَرَّ ما مر و بَكِيَ من بكي ، ضحك من ضحك و حيى من أراد له الله ذلك و مات كذلك من أراد له ذلك... هذه هي الحياة قدر و نصيب ... أفراح و مصائب، موت و حياة، حزن وسعادة، فقر و غنى، ضحك و بكاء ...لقد جمعت كل شيء و نقيذه ليتم المعنى و يزداد التقدير أيضا ...

كما أخدت من كاميليا إبنها أعطتها آخر من باب المواسات على كل المعانات ... و كما أخدت من لينا عائلتها أعطتها كريس لتأسيس عائلة و قد غدت حاملا الآن و تمت فرحتها بوجود أخاها الأكبر ... و كما أخدت من بطلتنا عائلتها أيضا و معنى الأمان وسط ساحة ملأها القتل و الغدر و الحرمان جاءها العوض على شكل إنسان .. أجل، إدواردو الذي من مهووس بقتلها و الإنتقام لكبرياءه الذي خدش دون تخطيط منها لكنه كان في الغيب أمر مخطط لحدوثه، تحول إلى السند و الأمان أصبح يدها التي إعتقدت أن بفقدان والديها و أختيها بثروها ... حصلت عل عم نجا من فساد الطفولة بأعجوبة و لم يمارس سياسة القمع و أنه القائد الأعلى و الكل أسفل قدمه يدعس .. لقد جعلها كما كان يناديها أميرة آل سانطوز .. حيث لم يكن رجعي و أن لولادة الذكر يقام حفل شواء و في ولادة الفتاة يقام عزاء .. لقد كان يفتخر أنه إبن إمرأة و أخ إمرأة و عم للسيدات النساء بالنسبة له و زوج لأعظمهم و أكثرهم رقة و من منحته الهواء نقيا لاِستنشاقه حينما ضاعت أنفاسه بين الدماء و دخان السجائر و حرائق الجثث و الأعداء ..

حتى لو بدى لنا الأمر قاسي إلى أن هناك عوض في الخفاء يحاك .. عوض تمهد له الأحداث دون علمنا و ربما يبدوا لنا أنه الأسوء في وقت ما، لكن بعدها سنعلم لما أخدت منا شيء و أعطتنا بدله شيئا آخر ... سيأتي ضماد الجروح حتى لو لم يكن في وقت الدعاء و الرجاء فالأكيد أنه سيأتي و لو بعد حين ....

لقد مر شهر بالفعل على كل مامضى .. على موت جاكسون و على موت السيد سانطوز و على معرفة حمل كاميليا ... و أيضا لينا التي مازالت تراقب حال كريستوفر الذي يزداد سوء بسبب هذه الحالة الناذرة حيث يصاب الزوج بدل زوجته بأثار الحمل ، و حتى بسبب خوفه ذهب لدكتور من أجل إجراء فحوصات لكن لم يكن يجد أي خلل بصحته و كان في حال جيد و كأن ما يصفه للطبيب مجرد خيال إجتهد لوحده في حياكته و رويه للسامعين ...

مازالت لم تستطع تلك المجنونة إخباره بأي شيء عن حملها ... أجل، للآن هو لا يعلم أنه سيصبح أب عما قريب ...

داخل محل ملابس الأطفال الصغار توجد الفتيات الثلاث أميرا ، كاميليا و لينا .. وسعادتهم لاتوصف بسبب تسوقهم معا و بسبب مساندتهم لبعضهم البعض أولا لتجاوز كامي و لو قليلا فقدانها لفلدة كبدها و قد سعد الجميع بخبر حملها بالطبع لا مقارنة بينهم و بين والده الذي بالكاد توقفه كاميليا عن الصراخ وسط المدينة بأن زوجته حامل ليبارك له الجميع ...

أنثى عكس التيارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن