Kris :
7:00 AM
المطارتتبلد السماء متجردة من صفائها المبهج..وتقل الحركة بصباح بارد كهذا بينما أجلس وحيدا كمن أملك القاعة والوضع كذلك حقيقة...يصدح أزيز الطائرات جوا لأتفقد ساعتي عن مدى قرب اقلاعي..
"مستر كي صباح الخير ، طائرتك جاهزة" هتفت مضيفة الطيران بانحناء واحترام لأبادلها التحية أحمل حقيبتي مغادرا المطار أستقل طائرتي.
استدرت لنافذتي فور اتمام الحراس لتوضيب أمتعتي المحتواة لمعداتي، ارى ان رحلة اليوم ستكون شبه متعبة..لأمريكا..مهمة كريستوفر..
أخذت كأس الشمبانيا عند تقديم المضيفة له بينما أحدق بالضباب المنتشر"مستر كي نحن على وشك الإقلاع" أعلمت هي لأومأ لها بالرحيل.
يهتز رأسي بثقل عند تعبي من التفكير وتحليلي لمستجدات المهمة..البروفيسور دايموند...عالم فيروسات مختل مجهول، على وشك التعاون مع دارك بلود غدا لولا احتجازي له بالمنظمة وتقمص هويته بدراسة حركاته ، ردود افعاله وجميع تفاصيل لغة جسده بالإضافة إلى الحصول على شكل وجهه باستعمال آلة الأقنعة غدا.
ارتخيت رأسي بمقعدي أغلق جفوني بارهاق..على مايبدو ان دارك بلود استدعت دايموند من أجل تكاثر الفيروس ونسخ الترياق لهم...مما يستدعي تقدمنا بخطوتين ، لتصنيع كريستوفر وجوليا له...ونسخ كاتنيس له قريبا..مثالي.
تارا.
تُفتح أعيني ببطء لتذكرها..بشكل جذاب لي اليوم..
جيد أن ميشال قام بعمله ، اعدت تعديل جلستي للإستراح قليلا فالرحلة لازالت متواصلة.."مستر كي اتريدني أن أرفه عنك قليلا؟"
من سمح لهاته باختراق مساحتي الآن..فتحت عينا واحدة أرى مضيفة الطيران تشرع بفتح ازرار قميصها..تمد يدها للمسي فأعترض باغلاق أعيني وهز يدي بعفوية لها بالإنصراف..سيكون من المحترم القاء جثتها عاليا من هنا لمحاولتها لمسي.
........................................................................
ثانوية فوركس
Tara:
أسندت رأسي فوق الطاولة عند رن جرس انتهاء حصة الرياضيات ، ومغادرة الجميع تلقائيا..ربما كون الآن توقيت الفسحة الصباحية..
" مرحبا انا ماري ، ارجو ان تتأقلمي هنا ، ان
احتجتي لأي شيء او أي مساعدات مدرسية فقط أخبريني! " رفعت رأسي لأحدق بالفتاة قربي وهي تخاطبني بينما تجمع أغراضها...فأبتسم أومأ لها كونها أهل للثقة بطيبتها تلك..لتغادر تجعل مني وحيدة.
YOU ARE READING
Mr K.
Mystery / Thrillerأصبح كل من تحبه تحت التراب مدفونا ، لتعلق مع المعروف بمستر كي بعالم الجوسسة.. تحدث به تغيرات لم يؤمن بها يوما. فتاة نكرة مع اخطر جاسوس على الإطلاق... لكل من الآخر فلسفته الخاصة. بدأت في (15/12/2023) _________________________________________ كل الح...