الغرق في الفضاء معك.

283 45 4
                                    

______________________________________

يرجى الإشتراك على حسابي بالأنستغرام
Relene_wattpad_
شكرا ؛ قراءة ممتعة.
_____________________________________

.الثامنة صباحا.

Tara :

عند انطفاء الروح التي بداخلك فور عصف رياح اليأس لها ؛ تندثر أفاق احلامك متلاشية بعد محاولة الوصول إليها جاهدا ؛ و تُقفل أبواب باطنك غير مستقبلة لأي شيء خارجك..

تموت النجوم..

مالذي سيحل بها..عندما تنطفيء النجوم نعم..عندما تتجرد من ضياءها..مالذي سيحدث لها..

أستسقط فوق رأس أحدهم بعد تمنيه الحصول على إحداها بشدة؟ أم أنها ستجد طريقا لعالم آخر تاركة الضئيل وحيدا لحد همده وسكونه...

ينعزل وسط متاهات أفكاره..بدون أحد لانقاذه..بدون أجرام سماوية لتوجيهه.

لم أكن دائما..
أو حتى ربما..
لم أكن خيارا من الأصل..
أنا موجودة في نظر والداي فقط..

والآن ذهني يعتصر نفسه أملا في إيجاد سبب يجعله يختارني من العدم بلا شيء.. لما قد يختار حمل شظايا الزجاج المنكسرة على رميها بعيدا..

فلن تترمم لتصبح قطعة واحدة مجددا..لما أنا..

أهو تسلط الطبقة العليا على المخفقين في حياتهم بتطبيق قوانين الطبيعة بأكل القوي للضغيف؟..

أهو بتغذي أصحاب القوة على من هم نكرة عند علاء صدى الأصوات الخافتة المتمثل بمدحهم؟..

أهو بأخذهم لفرصة ذهبية في ايجاد من بُترت أجنحتهم الغارقين في العتمة بعيدا عن النجوم عن العالم وسمائه؟..

أهو بمحاولتهم اخفاء ندوبهم تحت غطاء الشفقة على من هم أسفل؟..

أهو بإعطائهم سببا للعيش فور بروز شبح الضوء من نقطة صغيرة زارعين بذور الأمل في قلوب جثثهم لإحياءهم واغرائهم بالمزيد؟..

غير معترفين بحقيقة أنهم من يخفون الضوء بفرد أجنحتهم محلقين عاليا ؛ يضعون من هم أدنى تحت رحمتهم..

أهو يحاول ملأ نفسه بي؟..بالشفقة علي..؟

بإعطائي التوهج مخفيا للنجوم وراءه؟..
بسحبي من العدم لسجنه من أجل مشاهدتي أهتف باسمه كأحد عباده؟..

أيملأ فراغه بحاجتي له؟

أيتلاعب بعقلي بمنحي نظراته القاسية؟
ثم ملأ بصيص الأمل بابتسامته الفريدة؟

كنوع من الإغواء؟

لطالما انقسم العالم لقسمين في نظري..طبقتين ؛ من هم أهم ليكونوا الكريمة ؛ البارزين في أماكنهم العليا في العالم..والبسطاء المنسيين في جحورهم..الذين لم يكونوا خيار أحدهم.. مثلي..إلا أنني اعتدت على الحزن كبقعة مريحة خوفا من تذوق السعادة ذي الثمن الباهظ..

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: 5 days ago ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Mr K.Where stories live. Discover now