احم حم معليش معليش اكره اتكلم بداية البارت بس ذا شيء مهم، للي ما يقرأ قرقرتي وثرثرتي الكثيرة تحت لا تخرجون من البارت على طول، عادي اسحبو علي سوالفي بس انزلو تحت آخر شيء لان فيه تصويت مهم للرواية واتمنى الكل يصوت✨آسفين على المقاطعة تفضلو ♥️🪻
استيقظت ذات الأعين العسلية بتعب كونها بقيت تنظف بلا راحة بالأمس..
استقامت بجذعها بألم لتقف على قدميها ببطء وتضع يديها على خصرها معيدةً جذعها للخلف بتمدد وتنطق ان " اهخخ~ ظهري سيكسر.. كله بسبب أحمر! " تلفظت بآخر كلماتها بعبوس طفولي
التفتت حولها لتحادث نفسها " يبدو بأن الشمس لم تبزغ بعد.. عليّ ان اصلي"
حملت لدو الماء في عجل بغية الذهاب لتستوقفها تلك الريشة الحمراء على الأرض فتقرفص وتحملها بيدها وتتمعن النظر فيها بينما تقلبها على وجهيها فتردف قائلة " غريب.. لم تكن هنا قبلًا.. مهلًا لحظة!! أ. أوليست هذه الريشة تعود لمعطف أحمر؟!! "
فتمسك وجهها بيديها في فزع بينما تتحسسه قائلة " هل رسم على وجهي؟!! " لتحمل الدلو الذي وضعته على الأرض مسبقًا وتنظر لأنعكاسها فتتنهد براحة ان " الحمدلله لم يفعل.. "
أخذت تقلب أفكارها بينما تنظر لأنعكاسها على الماء.. بدت كألماسة المحيط التي تضيؤه بنورها في قاعه المظلم الذي زينته نجومه العائمة في سمائه
لتقاطع لحظات تفكيرها بنطقها ان " حسنًا! اتخذت قراري! "
فتنهض متوجهة نحو منزلها بينما تحمل تلك الريشة بيدها..
بزغت الشمس وبدأ الطاقم بالاستيقاظ ليدخل باباس الى المطبخ فينادي على بقية افراد الطاقم بحماس ويجلس مسرعًا
كان هيت و هيب هما اول من لبى نداءه لتصرخ هيب في وجهه حلما دخلت المطبخ ان " ما بالك يا غبي!! " فتجد طاولة الطعام ممتلئة بأصناف المأكولات المختلفة و الملونة والتي بدا باباس بالأكل منها بالفعل ليشير لهيب وهيت وفمه ممتلئ بالطعام ان " ألن تأكلا؟ انه لذيذ حقًا!! "
لتبتسم هيب وتذهب بسرعه حيث باباس وتأكل هي الأخرى بينما تقدم هيت الى الطاولة بهدوء و اخذ بيده كوب يحتوي تشيز كيك الفراولة تغطيه الكريمة المخفوقة التي تتوسط أعلاها قطعة فراولة على شكل قلب، ليتذوق جزءًا منها وتتسع حدقتاه الميتتان لحلاوتها فيدخل كيلر قائلًا بهدوءه المعتاد " لماذا صرخت باباس؟ "
فتلفت انتباهه المأكولات على الطاولة ليحدثه هيت بملامحه الميته التي اتقدت بالحياة قليلًا بعدما اشار لكأس الحلوى بيده " كلير.. انصحك به انه لذيذ حقًا "
أنت تقرأ
وقعت في حب مسلمة ( كيد ون بيس | Kid One piece )
Ficção Geralرجل لا ديني يعيش حياته وفق مبادئه الخاصة، شاءت الأقدار ان يلتقي بفتاة مسلمة ويقع في حبها.. فهل سيغير معتقداته لأجلها؟..