حالما انتهت تلك الجالسة من استعادة ذكرياتها وقص بعضها على صهرها استقامت ونفضت الغبار عن عباءتها وتلت " اعذرني كيد-كن لدي بعض الاعمال وعليَّ الانصراف الآن، سعدت بالحديث معك ^^ "
لينهض هو الآخر مجيبًا اياها " اه اجل، شكرا على وقتك "
فتبتسم هي وتذهب في طريقها بينما يراقبها أحمر الشعر الذي تمتم يحادث نفسه بينما يراقبها تبتعد أمامه " أول مرة أحادث أحدهم بهذا الاحترام.. لم تعجبني نسختي هذه.. "
ليلتفت هو الاخر ويمضي في طريقه متجهًا نحو سفينته
في الجانب الآخر وفي مكان شبه ناءٍ بالقرب من فكتوريا بانك وقف هيت برفقة ثلاثة من افراد الطاقم وقد كانت هالة الغموض تدور حولهم و الواضخ انهم يتناقشون حول تلك البراميل الخشبية العتيقة والتي تفوخ منها رائحة الكحول.. قاطع باباس ذلك الغموض الذي يدور حولهم يفصح عن مشاعره الغاضبة " من مستحيل ان احتمل اسبوعًا آخر بلا كحول على السفينة!! سئمت هذه الحياة التعيسة!! "
تلاه ريك قائلا " سئمت ذلك ايضًا!! حولان كاملان من العذاب بلا كحول على متن السفينة!! هذا ونحن قراصنة!!!!"
ليكمل حديثه واضعًا خطة للشرب على السفينة "لنحمل تلك البراميل في الحال ولنخفِها في تلك الغرفة في جوف السفينة، لا احد يذهب الى هناك الا قلة منا والجميع يردون الشرب لذا لن يشوا بنا، الست محقًا هيت سان؟! "
اطلق هيت تنهيدةً يائسة ونطق بصوته البارد المعتاد " أعليّ تذكيركم بأن أنف كيد كأنف الكلب عندما يتعلق الأمر بالكحول؟ يشتمه على بعد ميل كامل.. لديه خبرة في الكحول كما تعلمون "
لتفيض أعين الدب غيغ بالدموع وينطق بصوت اقرب للباكي " لا استطيع العيش بلا خموري العزيزة! سحقًا! ما كان على الكابتن ان يتزوج! "
تنهد هيت بحزن لتلك القوانين الصارمة التي وضعتها من سلبت فؤاد قائدهم، فقبل مجيئها جرت العادة ان يشربوا في أي وقت يشاؤون وإقامة الحفلات كما يشاؤون ولكن الآن تغير كل شيء
اشترطت عليهم عدم الشرب على السفينة، وان كان احدهم سيشرب يمنع من دخول السفينة يومان كاملان فَجُلَّ ما تكرهه لاڤ هو رائحة تلك الخمور العفنة
لم يجد هيت سبيلاً في استعادة حياتهم السابقة سوى الاحتجاج الذي لا فائدة منه ونطق " لما لا نحتج عليهما؟ ٢٩ شخصًا ضد شخصان.. سيحاولان على الأقل التوصل لحل معنا "
تجهمت وجوه شركائه لما رأوه خلفه لينطق باستغراب " ما الأمر؟ "
وحالما التفت وجد الذراع الأيمن يحدق بهم ليتحدث بعدما كتف ذراعيه " لم اتوقع يومًا ان تكون متمردًا هيت.. "
تمعر وجه هيت البارد ونطق " ك. كيلر-سان.. متى أتيت ولما؟ "
تجاهله كيلر للحظات وجلس على أحد البراميل وتلا بعدما ركله بمؤخرة حذائه بوجهه المتجمد " تخلصوا من هذه البراميل في الحال! "
أنت تقرأ
وقعت في حب مسلمة ( كيد ون بيس | Kid One piece )
Narrativa generaleرجل لا ديني يعيش حياته وفق مبادئه الخاصة، شاءت الأقدار ان يلتقي بفتاة مسلمة ويقع في حبها.. فهل سيغير معتقداته لأجلها؟..