منظور جون :-
لا أعلم أين أنا ومن هذه المرأة الغريبة ولما يستمر هذا الحوت المزعج بالونونه ولكن من الواضح انني أسفل المحيط فكيف لحوت التنفس خارج الماء
نظرت لتلك المرأة الصامتة وإذ بها تقفز على تلك الشوكة الغريبة وتوجهها نحوي في تهديد فرفعت يدي في استسلام وتلوت " وه وه! هدئي من روعك يا آنسة لا داعي لكل هذا الغضب لن أقتالك ~ "
أمعنت النظر فيها ويا لها من حسناء غريبة الأطوار! هي كلؤلؤة بيضاء تلمع في وسط المحيط وشعرها الأحمر المموج الذي ألتصق بوجهها جعلها تبدو كأميرة من قصة خيالية، لحظة واحدة.. أفستانها مصنوع من طحالب؟
منظور الراوي :-
حمحم ذلك القرصان وتلا بعدما وضع يده على صدره يقدِّم ذاته " ادعى يوستاس جون، يمكنك مناداتي بـ جون، ماذا عنكِ لؤلؤة المحيط؟ ^^ "
فتلت هي تخاطب صديقها " هيه إنازوما إنه لا يسمعنا فكيف أعرف عن نفسي؟ "
فتلا ذلك الحوت قائلًا " هممم، ما رأيك ان تكتبي له؟ انتِ بارعة في الكتابة! "
فتنظر لصديقها بتعجب وتصفق له على تفكيره الرائع وأبيض الشعر يجلس حيرانًا في أمرها فتركض بسرعة وتحضر صخرة حادة وتبدأ بنحت جوف الصخرة بعدما أبعدت غطاء الطحالب عنها فيقف الآخر و يقترب منها ليجدها قد كتبت * سررت بمعرفتك أيها اليابسيّ جون! *
فيتحدث بسخرية ان " يابسيّ؟ " ويبدأ بالضحك بصوت عالٍ على تسميتها الغريبة له وما إن فتح عيناه ورآها تنظر له بشرز حمحم و نطق " حسنًا لؤلؤة المحيط هل لكِ ان تخبري هذا اليابسيّ عن اسمكِ؟ "
فتبتسم هي وتوشك على كتابته ليصرخ صديقها " إياكِ ان تكتبيه!! ربما يريد خداعكِ وإيذاءكِ! "
فتلتفت هي له بعدما نظرت لصديقها وينظر هو لها لا يفهم ما يجري حوله لتكتب هي على الصخر * لا اسم لي! * فيحدق جون بالكتابة وهو في قمة الحيرة فكيف لشخص ان لا يملك اسمًا!
ليسخر منها إنازوما ضاحكًا ينطق " ألم تجدي عذرًا غير هذا يا بلهاء؟! "
فيحمر وجهها لخجلها وغضبها فتلتفت له وتضرب الأرض بقدميها في غضب لتصرخ في وجهه " إخرس ايها الحوت الأحمق قبل أن اجعلك وجبة غدائي!! "
وصاحب الشعر الأبيض الذي لا يسمع حديثهما قهقه على لطافة رد فعلها فمن الواضح ان حوتها سخر منها ليقترب منها قليلًا يحاول محادثتها فتدوس على جرحه خطأً ما جعله يخرّ في ألم لتلتفت هي استجابة لأنينه وتجلس بجانبه تحدق في وجهه بقلق ليتحدث هو ان " أظنها كسرت.. "
فتقف مسرعة تلتقط الطحالب العلاجية لتجلس بجانبه و تحادثه بالإشارات ان * لا تتحرك! * فتقوم بقطع بعض من خصلات شعرها لتضعها على الطحالب وتلفها حول قدمه ما يجعل شعرها يلامس قدمه والصحالب تغطي شعرها وكلما فعلت شيئًا تزيد من حيرته وريبته في أمرها لتنظر له وكأنها تخبره الا يتفاجئ ثم تمسك بقدمه وتغلق عينيها فيتطاير شعرها أمام عينيه ويخرج ضوء من كفيها لينظر لها ثم للحوت والحيرة بلغت أقصى حد لديه ليدير الحوت رأسه وكأن من أمامه خطف صديقته منه
أنت تقرأ
وقعت في حب مسلمة ( كيد ون بيس | Kid One piece )
Ficção Geralرجل لا ديني يعيش حياته وفق مبادئه الخاصة، شاءت الأقدار ان يلتقي بفتاة مسلمة ويقع في حبها.. فهل سيغير معتقداته لأجلها؟..