˚༘ ೀ。˚🐈⬛₊˚ෆ
- التحذيرات : لا يوجد -
𖦁ׅ - 𝓙𝓸𝓭𝓮𝓮𝔂𝓪 𝓹𝓸𝓿 - 2017
- فـــــصـــــل خــــــــاص -
تلألأت الشمس تنشر اشعتها الذهبية في الارجاء، شوارع اليابان مكتضة كالعادة، تقال الشائعات ان معضم سكان اليابان يفضلون تربية الحيوانات على الانجاب وهذا كذب اظن ان الامر سيسوء اكثر فلربما سيجبرنا الوضع على الاستيقاظ فجرا لاخد حصتنا من الهواء ووضعها في قارورات جانبا، لا تقلقوا انا ابالغ فقط!
لربما يتساءل بعضكم عن السبب الذي جعلني اخرج في هذا الطقس بحرارته المرتفعة، اعرف ان لا احد يهتم بالامر لكنني غاضبة، فليسأل احدكم عن السبب!!
-زفير- (رينا) ذهبت للتسكع مع صديقة جديدة، لقد تعرفت على (إيما) زوجة صديق (مايكي) الاطول ذاك.. اوه اسمه شيء يتعلق بالتنانين، عند تحدثها مع الشاب قد عرضت عليه مساعدة الفتاة في اختيارها لملابس الرضيع، ليس كأنني غاضبة لانها ستخرج مع (ايما) و (مايكي)!! انما الامر انني من لُزم عليه الذهاب لاقتناء البضائع. كما اسحب وصفي لاشعة الشمس تلك العبارة تيقنت انها خاصة بالكتب فقط، فهي ليست دافئة بتاتاً بل حارقة، الدخان الوهمي يتصاعد من رأسي سأغدوا صلعاء انا متأكدة!
وطئت اقدامي مدخل البقالة، المكيف بارد، انها نعمة! شرعت اضع في السلة المشتريات التي دونتها امي سابقا، الحليب تم، السكر تم، لن اتعرض للتوبيخ اذا اشتريت بعض رقائق الذرة للفطور؟
(؟؟؟):هارو اريد مثلجات الشوكولاتة !
(؟؟؟): في احلامك سنأخذ نكهة الفراولة !
(؟؟؟):لا لن نفعل!
(؟؟؟): بلى!اعشق النزاعات، اجرُ سلتي امامي بينما اذني اتخذت اتجاها معاكسا، فالتصنت خبرة تقنت فنونها ايام بونتين.
الرف الثاني جهة اليمين، رقائق الذرة كأنها تنتظرني، انتظرتي طويلا عزيزتي~ سألتهمك قبل وصول (رينا) هاهاهاها.
اختفاء مفاجئ! لست من محبي الغميضة ايتها الرقائق الغبية! التفتُ، فحدسي لا يخيب انها خلف قضبان سلة اخرى، خُيِل لي نظراتها الحزينة انها تريدني ان آكلها انا!
أنت تقرأ
ملحمـة الشهـُب السبعـة
Fanfiction- مُــكـتمـلـة - لكل آدمـِـي منـا ماضــي.. أحداث يريـد البعض العودة لدفــئِ أحضـانهـا.. بينمــا البعـض يـنـفرونَ منــها.. أي طريــق ستتخِـذ بطلـتنا في إحتِضان ذكريـاتها المُؤلمــة : الإنتقـَام؟.. لعل الجواب بين الاسطر كان... 𖦁- 𝚃𝚑𝚎 𝚜𝚎𝚟𝚎𝚗...