الفصل الثاني : رجل لطيف جدًا ولكنه لئيم جدًا

24 5 1
                                    


[2- رجل لطيف جدًا ولكنه لئيم جدًا ]

"اعتقد ذلك."

"تعتقد ذلك، ألا تشعر بأي شيء؟"

"هل يجب أن أكون سعيدًا؟"
ضحك هيليوس، الذي كان يميل زجاجته مرة أخرى وينظر إلى رقعة الشطرنج، من سؤاله.

لم يكن من اللائق برجل أن يستخدم فضائحه لينتشر على نطاق واسع في مجلات الصحافة الصفراء لضمان هذه الخطوبة.

لكنه ثعلب أسود،في الصيف الماضي، وبعد تسخين العالم الاجتماعي بالعديد من فضائحه السخيفة، حصل هيليوس أرجن على لقب جديد.

وهو لقب غير مشرف للغاية.
وسارت خطته كما يرغب، فقد مر وقت طويل منذ ان توقفت السيدات الشابات الساعيات إلى منصب الدوقة عن محاولة اغواءه.

بغض النظر عن مدى أهمية الثروة والمكانة، وحتى لو كان الدوق مثاليًا تمامًا باستثناء كونه زير نساء، كان الإجماع العام هو أن اي اب لا يستطيع بيع ابنته الحبيبة له.

لكن يبدو أنه لا يزال هناك رجل جشع تخلى عن ابنته حتى بعد سماعه عن فضيحة الدوق، لكن الخلفية الفقيرة لمثل هذا الرجل لم تكن كافية لسيدات آرجن لكي ياخذوا ابنته كزوجة الدوق.

" يجب أن تكون سعيدا بنتيجة الارتباط الذي عمل اهلك جاهدين للحصول عليه"

هز ديون رأسه ردًا عليه بقلة حماس كان رد فعله  يتناسب مع موقفه اللامبالي.
حسنًا، ما الجيد في الزواج الذي سيقيده؟

"لكنك حقا لن تندم على ذلك حقا؟ فإذا خطبتها ، فسوف تتزوجها قريبا".

"أنا فقط أتحمل مسؤولية ما أنا مسؤول عنه، من بين كل الأشياء التي يمكن التخلي عنها، أنا اريدها أكثر من غيرها هذا ليس بيدي؟"
وضع هيليوس الكأس الذي كان يحمله في يده اليمنى على الطاولة.

كان هذا هو المكان الذي تم فيه وضع الرسالة التي قرأها للتو.

كانت الجمل المكتوبة بخط أنيق ملطخة باللون الأسود بسبب الماء المتكثف في قاع الكوب.

"أنت بالفعل لديك اخلاق بطريقة ما.
من المؤسف أن روزان انتهى بها الأمر وهي تتأذى أثناء محاولتها إنقاذك، ولكن بمعنى الكلمة، لم يكن هذا خطأك، فانت لم تعجبك هذه الخطوبة من البداية "

"تعجبني."

أغلق ديون فمه الذي كان يتحرك دون توقف فجأة من كلمات هيليوس.

فوجئ، وضاقت عينيه وتراجع إلى الوراء.

"نعم نوع من. اعتقدت أن  الامر كان غريبا منذ البداية، كان من الغريب أنك تجلس بجانبي في كل مرة كنت تلعب فيها."

مُــغازلـة خـطـرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن