💌 Part 20 💌

1K 26 1
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

تأوه جونغكوك أثر أصبع جيمين الذي هاجم فتحته، يغلق جونغكوك عيونه عندما شعر بتحرك أصبع جيمين داخله، يتحرك جيمين ثم يجعل جونغكوك ينام على معدته يقوم برفع القميص تظهر مؤخرته الهلاميه، يبتلع جيمين ريقه ثم يلعق شفتاه يمرر يده عليها يقوم بإمسكها يستشعر نعومتها أسفل يده.

" جيميني هيونغ آاه "

تأوه جونغكوك أثر الصفعه التي نزلت على مؤخرته، يقترب جيمين من أذن جونغكوك يهمس في أذنه بصوت مثير أدي إلى إرتجاف جسد جونغكوك.

" إنها دادي أميري حسنا "

يأخذ شحمة أذنه في فمه يمتصها أثناء عملية الامتصاص ينزع بنطاله يمسك قضيبه ثم يقوم بتمريره على مؤخرت جونغكوك الذي تأوه عندما شعر بقضيب جيمين المنتصب على مؤخرته.

" تشعر به جونغكوكي كيف أنتصبت من
تأوهاتك الجميلة "

يضغط جيمين قضيبه على مؤخرته ثم يبتعد عن جونغكوك يجلس أمام مؤخرته يقوم بتفريق وجنتها، يظهّر ثقبه كان محمر وملتهب من آثر ممارسة الصباح يقبل جيمين مؤخرته ثم يبدأ في امتصاص فتحته.

" د- دادي هذا رائع آاه ~ "

كان جيمين يدخل لسانه ويخرجه يبلل حواف فتحته يغرقها بلعابه، بعد أن أصبحت فتحت كوك رطبه قام جيمين بإخراج قضيبه ثم أدخله ببطء الى فتحت كوك كان يضغظ يده على مؤخرت كوكو.

بعد مدة أصبح جسد جونغكوك يتحرك مع دفعات جيمين القاسيه، كان جونغكوك يتمسك في الملاءات، يلتف إلى الوراء يري كيف جيمين يدفع داخله بطريقة مثاليه.

" د-دادي ق-قبلني "

ينظر جيمين إلى الجمال أسفله لم يستطع أن يرفض طلب جونغكوك مع عيونه الواسعه التي تنظر له، يمسك فكه ثم يسحبه في قبله شغوفه كان يقبله مع الدفع بعمق داخله تأوه كوك عندما أتي بعد مدة أتي جيمين أيضا يخرج قضيبه ثم ينام وجونغكوك فوق صدره.

" لا تقلق صغيري لقد أخبرت حارسي أن
يحضر أغراضك من الفندق "
تكلم جيمين ثم أخذ جونغكوك في عناق.

" شكرا هيونغي "
تكلم كوك ثم أغمض عيناه بتعب.

" لا مشكله صغيري "
قبل جيمين كوك على جبينه ثم غطي في
نوم عميق.

- Serendipity || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن