💌 Part 27 💌

890 21 1
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

كنت أقف بتوتر وقلبي ينبض بسرعه عندما وقف جيميني هيونغ وبدأ في التحدث، ثم قام بإعلان النتيجة كنت أنا الفائز لم أصدق ذاتي.

لقد إبتسم بسعادة ثم بدأت أبي دموع الفرح
لقد فزت حقا! سوف أصبح مغني، و دادي هو الذي سوف يدربني أنا سعيد جداً.

أصعد إلى المسرح وأنا أشهق وأمسح دموعي، أتقدم من جيمين الذي بادلني إبتسامه جميله.

عندما سمعت صوت صغيري كان ملائكي للغايه، سوف أختاره أكيد، عندما صعدت على المسرح وأعلنت عن الفائز رأيته يبكي.

أنا لا أحبه أن أراه يبكي، عندما صعد كان يمسح عيونه بأنامله اللطيف كان يعض علي شفتاه ويشهق.

يا إللهي!
هذا كثير على قلبي، لم أستطع أن أحتمل منظر صغيري يبكي هكذا، أتقدم منه ثم أعانقه، ألاحظ تجمد جسده من الحركة ثم تفاعل مع الوضع وقام بمبادلتي العناق.

" لا تبكي أميري لا أحب رأيتك تبكي، سوف أحب فقط أن أراك وأنت تبكي عندما تكون أسفلي وتتأوه بإسمي "

أبتعد عنه بعد أن ألقيت كلامي القذر ابتسم عندما توقف عن البكاء ثم بدأ اللون الوردي في الإنتشار على وجنتاه، إنه لطيف جداً لطيف على قلبي.

عندما تقدمت لم أتوقع أبداً أن جيميني هيونغ سوف يعانقي أمام الجميع، لكن تداركت الوضع ثم بادلته العناق، وعندما أخبرني تلك الكلمات القذرة لم أستطع من ذاتي من الخجل.

هذا الكلام مخجل جداً!

كنت أقف وأن أري المدير يتحدث مع صغيري ويخبره أنه سوف يبدأ في التدرب بعد أن ينهي الإمتحانات، صحيح لقد تبقي أسبوعين على موعد إمتحانات آخر العام وأنا سوف أغادر بعد يومين سوف يكون وقت كافي حتى أهديه هديتي.

في الحقيقة كان هذا سر بين ذاتي، حتى لو أن صوت جونغكوك لم يكن جميل كنت سوف أختاره بكل تأكيد أنا الذي أخبرت مدير أن يعرض هذا العرض على المدرسة حتى أحقق حلم صغيري.

إنه يريد أن يكون مغني، وأنا سوف أحقق حلمه
سوف أدربه سوف يكون تحت أنظاري طوال الوقت.

بعد أن تحدثت مع المدير أعود إلى المنزل أنا ودادي، كنت أجلس معه في السيارة وأخبره كم أنا سعيد ومتحمس حتى أصبح مغني، كنت أجلس في حضنه ورأسي على صدره أنظر له بحب.

- Serendipity || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن