مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
فتح جيمين باب غرفته ثم دلف لداخل وهو يحمل جونغكوك بين يديه، ينظر جونغكوك بصدمه وتفاجأ كانت الغرفة مزينه وجميله.
كانت هناك الكثير من الأسئلة تدور في عقل جونغكوك، هل جيمين زينا الغرفه من أجله؟
هل كان متأكد أنه سوف يوافق أن يمارس
معه؟ترك جونغكوك الأسئلة على جنب عندما وضعه جيمين، وضعه برقة كأنه ألماس يخاف أن ينكسر يناظر جيمين الخاضع بحب يطبع القبلات المتفرقه على وجهه.
كان جونغكوك يقهق على قبلات جيمين اللطيفة ثم بدأ يتأوه بحلاوة عندما شعر بفم جيمين الرطب يأخذ إنتصابه كاملاً داخل فمه.
يغمض جونغكوك عيناه يقوم بسحب شعر جيمين ثم يقفل أفخاذه على رأس جيمين، كان جونغكوك يتلوى ويسحب الملاءات، جيمين يمتصه بطريقة جيده جداً يدخل قضيبه ثم يخرجه يرطبه، يمتصه بطريقة مثاليه لقد شعر جونغكوك أنه سوف يقذف.
" د-دادي سوف أتي آاه "
تأوه كوك بألم عندما شعر بأصبع جيمين الأوسط في فتحته العذراء، كانت الدموع تتساقط على وجنتاه لقد أتي في فم جيمين الذي إبتلعه ولم يدع أي قطره.
كانت أصابع جيمين تلامس بروستاته لقد إنتصب مري أخري من التحفيز، عندما شعر جيمينأن فتحة جونغكوك أصبحت متسعه.
يبتعد عن الأصغر يقف على الأرض يقوم بنزع ملابسه وهو يراقب تعابير جونغكوك الخجوله، بعد أن نزع جيمين ملابسه يحضر مزلق من جانب السرير.
يسعد على السرير مري أخري، يقوم بتفريق أفخاذ جونغكوك، يضع القليل على يده ثم يقوم بتمسيد قضيبه ونظراته على جونغكوك.
" سوف يكون الأمر مؤلم في صغيري، حسنا لكن سوف تستمع وأهم شيء لا تقبض فتحتك حتى لا نتألم "
يمسك جيمين قضيبه ثم يبدأ في إدخاله ببطء، أدخل نصفه يري الدموع تلطخ وجنت جونغكوك.
كان منظره جميل جداً، يقترب جيمين يأخذ جونغكوك في قبله حتى يلهيه عن الألم ثم ادخل قضيبه كله.
صرخ جونغكوك وسط القبله ضرب صدر جيمين بسرعه حتى يفصل القبله، ينظر بعيون دامعه ومتؤلمه إلى الأكبر.
" م-مؤلم كثيراً جيمين، إنه ك-كبير جداً "
"إهدأ أميري لن أتحرك حسنا"
يمسح جيمين دموع جونغكوك الذي أومأ له، يطبع جيمين القبلات على عنق جونغكوك ثم يبتسم عند طلب جونغكوك أن يتحرك، يمسك فخذ كوك ثم يبدأ في التحرك بوتيرة بطيئة.
كانت الغرفة تعم بصوت أنين جونغكوك المستمتع، كان ينظر إلى جيمين العرق يملأ جسده شعره ملتصق بجبينه يتأوه برجوله، يصفع أفخاذه ثم يدفع بقوة داخله، كان جونغكوك يحلم أن جيمين يمارس معه والآن تحقق أخيرا.
بارك جيمين يمارس معه
لقد أصبح مِلك جيمينتقوس ظهره مع صرخة شهوة عندما قذف وشعر بسائل جيمين الساخن داخله، يخرج جيمين قضيبه مع نزول سائلة من فتحت كوك مع بعض دماء عذرية جونغكوك.
يتسطح بجوار جونغكوك ثم يأخذه في حضنه ينظر إلى ملامحه المتعبه، كان جيمين يريد ان يمارس بضع جولات آخري لكن منظر جونغكوك المتعب جعله يلغي الفكرة مؤقتا.
" أنت بخير كوكي "
يأخذ جونغكوك أنفاسه ثم ينظر إلى ملامح جيمين القلقه، يبتسم بحب لجيمين يقبله قبله لطيفه على شفتاه.
" لا تقلق هيونغي أنا بخير "
يزفر جيمين براحه كان خائف على الأصغر ينظر بخبث الى جونغكوك.
" وكيف كنت جونغكوكي، هل متعك
قضيبي جيدا؟ "
يخجل جونغكوك من السؤال المحرج" ك-كنت مثالي دادي "
تكلم جونغكوك بخجل ثم وضع رأسه في عنق الأكبر بخجل وهو يستمع إلى قهقات الأكبر، يلف جيمين يده على خصر الأصغر يربت على مؤخرته بلطف ثم يقبل جبينه.
" وأنت كنت مثالي جونغكوك، كيف أخذت قضيبي بطريقة جيده، أعدك حبيبي لن تكون هذه الممارسه الاخيره "
يضحك جونغكوك في عنق الأكبر ثم ينام وهو يفكر في كلام جيمين، لكن كان هناك شيء سوف يعود إلى بوسان غدا ولن يراه مره أخرى.
كيف إذا لن تكون تلك أخر ممارسة لهم؟
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤فقرة الأسئله 🧁🍧
- ممارسة جيكوك 🤡
- جملة ميني' ليست آخر ممارسه' 😀
إلي اللقاء سكاكره 🍬🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- Serendipity || Jikook 18+ ✔
Conto" كَانت أغنية Serendipity، بداية قصة حُب جيمين مَع مُعجبه الصغير " _ جيكوك المهيمن: بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف من : @kkaldurahmm بدأت: 2024/1/7 انتهت: 2024/1/8 ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه