مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
عندما فتح جيمين الباب ودخل إلى الغرفة توقف في مكانه من منظر الغرفة، كانت صوره تملأ المكان على الحائط، المكتب حتى أنه توجد وساده يوجد عليها صورته، ينظر إلى جونغكوك الذي ينظر في كل مكان عدا وجهه جيمين، يبتسم جيمين ثم يتقدم من السرير يضع جونغكوك عليه ثم يعتليه.
يدخل رأسه في عنق جونغكوك يستنشق رائحته المسكره، ثم بدأ في مص عنق الفتي الصغير، كان جونغكوك يتأوه بجانب أذن جيمين هذا الصوت الجميل جعله يصاب بالجنون.
ينزل جيمين من علي السرير يقوم بنزع ملابسه كان جونغكوك يراقب جيمين، أذرعه القويه التي يريد أن يصفعها بها، عضلاته المثاليه، قضيبه.
يبتلع جونغكوك ريقه من حجم جيمين، يتذكر جيدا كيف كان قضيبه يجعلنه ينتشي، يصعد جيمين على السرير يساعد جونغكوك في نزع ملابسه، يأخذ حلمتف في فمه يعلم أن كوك حساس.
"آا-اه"
تأوه كوك يشد رأس جيمين تجاه، كان جيمين يمتص ويلعق واليد الثانيه يمرر أبهامه عليها، يبتعد بعد أن عنف حلمات جونغكوك، يقوم بتوسيع أفخاذ جونغكوك." دادي إ-إنتظر "
تحدث كوك بخجل ثم نظر إلى وجهه جيمين الذي وجها إهتمامه له" نعم صغيري "
" أ-أنا أريد أن أركبك "
تحدث كوو بخجل ثم أنزل نظره، يعض على شفتاه عندما سمع صوت ضحكات جيمين الرجوليه، يبتلع ريقه عندما شعر بإقتراب جيمين منه أصبح وجهه مقابل إلى وجه جونغكوك.
" تريد أن تركب قضيبي هيونغ "
تحدث جيمين بنبرة خبيثه مستفزه" ن-نعم "
" حسنا أميري "
تسطح جيمين ثم أسند ظهره على لوح السرير، أمسك بقضيبه ثم نظر إلى جونغكوك.
" هو لك تعال وخذه بالطريقه التي تفضلها "
ابتسم جونغكوك بخجل أخذ نفس عميق ثم جلس بين أفخاذ جيمين، لطالما كان يحلم بهذا أن يمتص قضيب جيمين ثم يركبه، بأصابع مرتعشه أمسك خاصة الأكبر الضخم بين يديه نظر إلى جيمين عندما سمع تأوه.
قام بإدخاله إلى فمه ثم يبدأ في إمتصاصه مع عدم إستخدام أسنانه، كان يقوم بتدوير لسانه على مقدمه قضيبه ثم يمسك كراته يدلكها بين يديه، يستمع إلى زمجرات جيمين.
أنت تقرأ
- Serendipity || Jikook 18+ ✔
Conto" كَانت أغنية Serendipity، بداية قصة حُب جيمين مَع مُعجبه الصغير " _ جيكوك المهيمن: بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف من : @kkaldurahmm بدأت: 2024/1/7 انتهت: 2024/1/8 ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه