💌 Part 30 💌

876 24 3
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

كنت أنهى إختار واحد تلو الأخرى، كان هناك الإختبار الجيد وهناك السيئ أيضا، لكن الذي كان يجعل الأمر'جيميني هيونغ'.

كنت أعلم أنه غير متفرغ لي بسبب العمل على أغنيته الجديدة، لكنه كان يفرغ بعض الوقت لي وهذا جعل الدفئ يتسلل إلى قلبي.

كان اليوم آخر يوم في الامتحانات كنت سعيد كثيراً، عندما عدت إلى المنزل أخذت حمام دافئ ثم أخذت قيوله.

في المساء
الساعه 8 مساء

أستيقظ على صوت الجرس أعبس بإنزعاج ثم أنهض من سريري أنزل إلى الأسفل ثم أري هوية الشخص.

" ج-جيمين "

بعد آخر محادثه فيديو كول وأنا لم أري وجه صغيري، كنت مشغول كثيراً على أغنيه
' Promise '

لكن رغم إنشغالي كان هناك بعض الوقت أتحدث فيه مع' كوكي' كنت أحفزه وأشجعه، وكان اليوم آخر إختبار له.

لذالك فكرت أن أتي وأخذه ثم نذهب إلى سيول، حتى أبدأ في تدريبه في أسرع وقت، أنا متحمس سوف يكون معي أخيرا.

أبادله العناق أدخله إلى منزله وهو مازال يحضني، أقوم بغلق الباب ثم أسند ظهره على الحائط أفسل العناق ثم أخذ شفتيه في قبله عميق.

اللعنة!
لقد إشتقت كثيراً إلى شفتيه
إنها مثل النعيم.

بعد تبادل القبل نفصلها من أجل الهواء، ينظر لي كوك بسعادة.

" دادي لقد إشتقت لك كثيراً "

" وأنا أيضا صغيري "

عندما فتحت الباب ورأيت دادي كنت منصدم كثيراً، لم أتوقع مجيئه بعد أن تبادلنا الأحضان والقبلات نتجه إلى غرفتي ثم نبدأ في ممارسة الحب.

كانت أجسادنا في تناغم وإلتحام
كان جسدي يهتز مع دفعات دادي القويه، كانت تلك الجوله الخامسة لقد أفرغ سائله بداخلي ثم تسطح بجواري.

قام بحملي ثم أخذنا حمام دافئ ونمنا في أحضان بعضنا.

في الصباح أخبرني أني سوف أذهب معه إلى سيول من أجل التدريب، كنت سعيد كثيراً.

كنا الآن في طائرة ' جيميني هيونغ' متجهين إلى سيول، بعد بضع ساعات نصل ثم نتجه إلى منزله.

بعد شهر
كنت أتدرب جيدا تحت يد جيمين، كنت سعيد كثيراً بسبب بعض الأشياء.

أولاً
لقد نجحت وسوف أدخل جامعة الفنون

ثانيا
لقد أتي تاي هيونغ إلى سيول وهو حاليا يسكن في منزل يونغي هيونغ ومنزله قريب من دادي

ثالثا والأهم
اليوم سوف يصدر أول أغنيه لي ولجيمين هيونغ

لقد أخبرني مدير شركته عندما إستمع إلى صوتي أنه جميل جداً، وسوف أصبح أشهر إذا أصدرت أول أغنيه لي مع دادي.

كنت أجلس في غرفة هيونغ لقد إنتقلت إلى منزله وأنا اسكن معه حاليا، كنت أنتظره بتوتر لم أفتح هاتفي منذ ساعة.

لأن الأغنية تصدرت منذ ساعة وأن خائف
كثيراً ماذا إذا لم يكن صوتي جيدا؟ ولم يُعجب المعجبين أو إذا رأيت تعليقات سيئة.

أشاهد دادي وهو يدخل مسرعا ثم يقوم بمعانقتي بقوة.

" اللعنة! صغيري لقد حصلت الأغنية على مشاهدات عالية "

" حقا! "

" نعم ألم تري الفيديو "

يفصل هيونغ العناق ثم أجلس وهو يحضر هاتفه أنظر إلى الفيديو.

اللعنة!
لقد حصل على مليون مشاهدة خلال ساعه
هذا إنجاز كبير، أنظر إلى التعليمات وكانت إيجابيه ورائعه كثيرًا.

" هيونغ لقد نجحنا "

" نعم صغيري، سوف نفتح لايف ما رأيك "

" موافق "

أقبل صغيري ثم نذهب إلى غرفة المخصصه للايف.

أنا متحمس كثيراً
سوف أخبر المعجبين عن علاقتي أنا وجونغكوك

_

إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤

فقرة الأسئله 🧁🍧

- شو بيكون رد فعل المعجبين عن علاقة
جيكوك 🤔

إلي اللقاء سكاكره 🍬🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

بُـوراهي 💜✨

بارك جيكوك _ هاجر

- Serendipity || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن