Part 1:بداية فك السلاسل

230 55 37
                                    

●جرائم تتالت في مدينة الرياض في السعودية ،سيفك القيود و السلاسل المحقق المتمرس (كريم كامل )،والباحثة المتدربة (فلك نجيب ) ،سوف يجتمعا ، حتى يعرفا المجرم المطلوب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

●جرائم تتالت في مدينة الرياض في السعودية ،
سيفك القيود و السلاسل المحقق المتمرس (كريم كامل )،والباحثة المتدربة (فلك نجيب ) ،سوف يجتمعا ، حتى يعرفا المجرم المطلوب ..
فلك:لنبدأ برؤية اسامي الضحايا، والمعلومات المطلوبة عنهم ، حتى نصل لطرف الخيط للقاتل .
●معلومات الضحايا:
منذ سنتين او ثلاث سنين ،تتالت الجرائم و الضحايا و جميعهم من ذوي النفوذ الكبيرة في المجتمع، أول القتلى هو الامريكي بلاك الذي لديه شركة سيارات مرسيدس ..
اما الثاني أروس الإيطالي ولدية شركة أحذية فخمة ...
اما الثالث فرنسي الجنسية اسمه لاري لديه شركة ملابس رجالية راقية ..
اما الرابعة فهي أرول يابانية لديها شركة ادوات اكترونية ..
و جميعهم قتلوا بطعن الا أرول لقد اختفت ..
____________
وضع كريم كوب قهوته الصباحي على مكتبه ..ونضرى إلى لوحة التحقيق بتمعن وتركيز ..حتى بدأت فلك بتكلم ..وهو بدء يسمعها ..
فلك :جميعهم لدى سلطة شخص اسمه (بولو هانتور )،وهو لدية الجنسيتين سعودي إيطالي، لديه سلسلة شركات في أغلب دول العالم، في السيارات الحديثة و القديمة ، فهو كما عرف انه مهووس بسيارات الكلاسيكية.
كريم :يضع يده على ذقنه و يفكر "بعد مرور دقائق و هو يفكر " ، اجل كيف لم افكر في هذا يا فلك جميع الضحايا تدل على المستهدف الآن، من واجبنا ان نحميه الان لجميع النتائج السلبية المحتملة فهو بولو هانتور .
فلك :حقا مذهل ،اجل يجب أن ندافع على بولو ، لكن الذي يحيرني وو ضعت له استنتاجات، مالغرض من قتلهم ؟!
كريم :ربما لديهم ثأر قديم او حسد لهم او طمع من اجل الثروة او السلطة و المال ...
فلك :انا ايضا فكرت في هذا ، لكن و حشيتهم في القتل ، يجعلني افكر في اي نوع من القتلة هم ؟!!!
كريم :أجل، تفكير سليم ، لكن استنتاجي انهم مافيا او عصابة او عصابة خطيرة ..
فلك : رائع ، يجب أن نذهب إلى روما لحماية بولو ..
كريم :أجل، سوف اذهب لحجز التذاكر .
●في الصباح تحديدا الساعة 7:30ص،في مكتب بولو في شركة Goldالخاصة ببولو ، يطرق باب المكتب الخاص ببولو..
بولو :ادخل .
السكرتيرة :سيدي المحقق و الباحثة من شركة Cefurt قد اتيا .
كريم :صباح الخير بالسيد هانتور ، كيف أحوالك؟؟
بولو :"ينهض يسلم على كريم بكل تواضع ورونق جاص واستقامته الرائعة و الرجالية كان جذابا ووسيما رغم كبر سنه "
فلك:اهلا بك سيد هانتور .
بولو :يبتسم ابتسامة جانبية ، ويقول اهلا بالانسة
●يجلسون على كرسي من الجلد الفخم الطبيعي ، كان المكان رائع لدرجة لا توصف .

Death Under The Moonlight. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن