Part 4 :ماض اليم .

83 42 33
                                    

فتح كريم الملفات حتى سقط دفتر على الأرض يبدو عليه انه قديم مكتوب عليه (ماض اليم )،وكان ذلك الماضي ماض بولو ،من اسمه يبدو أنه ماض مرعب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فتح كريم الملفات حتى سقط دفتر على الأرض يبدو عليه انه قديم مكتوب عليه (ماض اليم
وكان ذلك الماضي ماض بولو ،من اسمه يبدو أنه ماض مرعب ..
حتى بدء في قرأة المكتوب ..
Whitten in the note :
كان في عمر الثامنة او التاسعة ..طفل لا يهوى شيء ،كان يلوم نفسه على كل شيء ،واحساسه الدائم بأنه السبب بموت امه التي احبها رغم انه لم يرها وكم تمنى ان ينظر إلى وجهها ..
لكن في يوم مرعب قد طعن طعنة مؤلمة ،إذ لم تكن طعنة جسدية بالنفسية ..عندما امسك ابوه نفسه ..ثم انفجر غاضبا ،وقال :"ليتك مت ليتك لم تولد من الأصل، ماتت من احبها بسببك لأنك السبب ،قال لها الطبيب سوف تموتين لكن لم تعير اهتماما لكلام الطبيب ، كله منك لا اريد ان اراك " كانت هذه الكلمات كفيلة بأن تجعله يذهب من المنزل  لكن اوقفه اخوه عندما كان ذاهب لغرفته ..
قال اخوه كاسي :لن تتركني صحيح ، ان ذهبت سوف اذهب معك ،انا احبك يا اخي الصغير ، ابي فقط غاضب لأنه يحب امي ، وأريد أن أقول ان ابي مصاب بمرض نفسي ، اصيب به عندما ماتت امي ،سامحه .
هذا جعل بولو الطفل الذي عومل كالغرباء ، كان يتعرض لعذاب نفسي ، وكان يتعرض للتنمر من قبل  اولاد العائلة ..
فأبوه كان من عائلة ارسقراطية، لكنه لم يذق نعمة هذه العائلة كان طوال الوقت معزول عن العائلة ، و هذا وولد في نفسه حقد قد ملاه كرهه للحياة القاسية ورغم هذا مازال يحب والده كاير هانتور ، كان طفل يتمنى لو يضع  رأسه على حضن ابوه ..وكم تمنى ان يموت حتى يرى امه و يحضنها بعد الموت ..
قال الطفل بولو لأخوه كاسي :اخي كاسي ارجوك اعتني بأبي ..انا لقد طعنت طعنة في قلبي رغم أنني طفل لكن بطفولتي كم مرة أردت أن اتحرر مثل الطائر الذي في قفص و احرر اجنحتي حتى اطير و اذهب الى بر الأمان و ها أنا و قد مت نفسيا و شعوريا ..
كاسي ذو 14 سنة الأخ الأكبر لبولو ، حضن اخوه من الخلف و قال :كم مرة قلت لك بأن امي ماتت لأنها تحبك ، لأنها أرادت و ضحت من اجل ان تكبر و تعيش ، فكر في الامر ابقى يا اخي قلبي لا يحتمل فراق شخص اخر ارجو..ك ،قال كلماته الاخيرة و الدموع بدأت تذرف من زرقاوتيه ..
قال بولو و شهقاته أصبحت تتعالى بعد حضن اخوه كم مرة امسك بولو مشاعره الفياظة اتجاه اخوه ، لكنه لم يستطع ان يمسك نفسه هذه المرة  ..اخي كاسي انت افضل من رأيت في هذه الحياة القاسية الضالمة ، اسف يا اخي الحبيب ،اعتذر ..خرجت هذه الكلمات من بولو بصعوبة بسبب الغصة التي أصابت حنجرته ..
بعد منتصف الليل خرج بولو و ذهاب من البيت بعد ان وضع رسالة في غرفة أخيه كاسي .. وبدء طيفه يذهب تدريجيا من البيت الكبير ..
في الصباح :
نهض كاسي من النوم وو جد الورقة على مكتبه و بدء بقرأة الرسالة ، والمكتوب في الرسالة :
اخي الحبيب ، اكتب لك هذه الرسالة و دموعي لا تتوقف على الانسياب على خدي  ، اخي الكبير كن سند ابي كن امل العائلة ،أردت أن أقول لا تحزن لا تبكي علي انا أعدك أنني سوف أعود لكن اريد الان ان اعتمد على نفسي اريد ان ارتاح من القيود التي تحبسني...سوف أعود من أجلك ومن اجل ابي ..حتى ذلك الحين اعتني بأبي و بنفسك ..وقل لأبي كم احبه ..
احبك اخي الحبيب ..
من اخوك الصغير بولو♡♡
___________
وبعد دقائق بعد ان استعاب كاسي محتوى الرسالة سقط مغشيا عليه ..من هول الصدمة ..
●بعد مرور ايام وسنين مع التشرد و التسول و الحياة القاسية ..ومع هذه القسوة قد احس بمعنى الحياة و الصداقة ..كبر بولو و اصبح عمره 17سنة .. بعد هذه السنوات قرر العودة للبيت من اجل اخوه و ابوه فهو لا ينكر  انه اشتاق لهم و بالأخص اخوه كاسي ..
طرق عدة طرقات على الباب لكن لم يجب احد ..حتى بعد دقائق معدودة جاءت فتاة بلباس الخدم ..
الخادمة :نعم سيدي ..
بولو :انا بولو هانتور ،اريد رؤية السيد كاير و كاسي ، بعد اذنك ..
الخادمة :أسفة سيدي على و قاحتي  ، تفضل .
ذهب بولو لغرفة الضيوف و قالت الخادمة انها ستدل بولو على غرفة السيد كاير .
طق طق طق
كاير :تفضل
الخادمة :سيدي السيد بولو هنا ادخله ؟!!
كان كاير كل تلك الفترة نادم في كل لحضة عشرات المرات على الكلام الذي قاله لبولو ، كم بحث و ارسل رجال للبحث عليه لكن لم يجدوه ..
كاير : بصدمة و اعدم استيعاب و تصديق . دهشة ، ادخليه ارجوكي ادخليه ..
في تلك اللحضة دخل بولو وذهب مسرعا لحتضان ابوه ..
كاير :بني كم اشتقت لك بني ، بحث عليك كثيرا اين كنت بني ؟..قال كاير هذه الكلمات و هو محتضن بولو حتى بدأت الدموع تنهمر على كتف بولو :ابي اشتقت لك سامحني ، كم تمنيت أن احضنك و الآن تحقق الحلم ..
كاير :سامحني بني احبك بولو بني ..
حتى بدء المكان بالانفجار حتى المستودعات و المخازن و كل شيء اصبح بتدمر ..
قبل عدة دقائق :
دخل كاسي الغرفة و ابتسم عندما وجد اخوه و قال هيا لنخرج هناك انفجار سوف يحدث بعد قليل ..بدؤوا بركض خارج المنزل حتى بدء المنزل بالانهيار حتى خرجت فتاة ملثمة من العدم و طعنت الاب كاير من الخلف طعنة في قلبة و في تلك اللحضة دفع كاير ابنيه بولو و كاسي ، لكن بولو رأى ابوه كاير جثة هامدة بلا روح و عينيه مفتوحتين و جسده الغارق و سط دمائه القرمزية  على الأرض..
وبعد أن خرج بولو من الركام و جد اخوه كاسي  وسط الدمار  و الركام  مصاب بجروح بليغة ..
كاسي : اخي تعالى ، اريد ان اقول كم احبك يا اخي الحبيب،  لكن من حضنا ان القدر سوف يفرقنا  بولو كم أردت أن احضنك و اشتم رائحتك سامحني بحقك اخي .
بولو : لا تتركني يا اخي انت أملي سوف تشفى سوف نعيش معا ابي ذهب و امي و انت الان تريد الذهاب لماذا الجميع يريد الذهاب ..لم يبق شيء لأعيش من أجله لا تتركني ارج..و..ك ،قال بولو هذه الكلمات و سط شهقاته المكتومة ..
كاسي : مد يده بقصد ان يضعها على خد بولو ، لا تقل هذا يا اخي احضني ارجوك حضنه بولو ، عش من اجل أحياء اسم عائلة هانتور انت الوريث الوحيد عدني لا تترك الحياة فالحياة فيها الكثير  من الأشياء الجميلة و السعيدة ،عد..ني قال هذه الكلمات بصعوبة .
بولو :أعدك سوف اعيش من اجل ا هذا الوعد ..
كاسي :إلى الق..ا..ء اخ..ي العز.. ، لم يكمل كلامه
اختفى ذاك الوميض من عينيه إشارة على موت الشخص ..ذهب هذا الشخص الذي احبه بولو ..تركت روح كاسي الحياة التي كانت اعز روح لدى بولو ..
لقد جرح بولو بعد موت عائلته ، لم يبقى احد يواسيه في هذه الحياة القاسية ..
صرخ بولو بكل قوته قال كم الحياة قاسية ظالمة مشينة ملطخة بدماء الأبرياء ، كم هذا ظالم ..
بدأ يمشي في الشوارع لعدة ايام بدون استيعاب ما حدث معه ، و جلس بجسد منهك على قارعة الطريق يسترجع بعضا من أنفاسه المتعبة .. حتى جاءت فتاة ذات شعر اسود و عينين زرقاوتين ، وقالت مابك لماذا انت حزين .
بولو : لا شيء ، ومن انت حتى؟! ، ذهب من أمامها متجها إلى البنك لكن هي لحقته ، و عندما وقف قال الموظف: من انت؟ هذا المكان ليس للاطفال
بولو : بضجر و لامبالاة،  انا بولو كاير هانتور اطالب بثروتي التي تركها و الدي ..
الموظف :ااسف سيدي سامحني ،لكن ما الإثبات انك انت وريث عائلة هانتور سيدي ؟؟!
بولو : اريد ان أرى المدير هنا ؟؟
المدير : أهلا بالسيد هانتور ، اعتذر بالنيابة على الموظف ، (لان البنك احدى ممتلكات عائلة هانتور )
بولو : جيد المدير أتى بنفسه ، عرفتي صحيح ؟؟
أريد ثروتي ..
المدير : حسنا ..اهذه الفتاة معك ؟؟
بولو : التفت إلى الفتاة و نظر لها نظرة مرعبة ، قال ماشأنك بي لماذا تتبعينني ؟؟
الفتاة : انا ليلي كامير، السبب انك حزين ..
الموظف :سيتم ارسال الثروة عن طريق بطاقتك المصرفية سيدي ..
و بعد مرور عشر سنوات تزوج بولو من ليلي و رزقا بطفل و اصبح لديه شركات بسبب ثروة و الده ..
Nowadays:
كريم : بدأ بتكميلة  القراءة لكن وجد باقي الأوراق ممزقة، تبا ، في تلك اللحظة دخلت فلك و قالت هل أقول لك 40قانونا حفظته يا سيدي ؟؟
كريم : لقد قلت 20قانونا صحيح ؟؟!!
فلك :لكن و جدت نفسي متفرغة فحفظت اكثر من المطلوب .
كريم : تنهد و قال بغضب أولا : عندما أقول 20 قانونا نفذي ما أقول و ثانيا : عندما تريدين الدخول أطرقي الباب اولا ،، ألم يعلمك أحد آداب الاستئذان؟
فلك : نظرت للأسفل وقالت وسط تأثرها و انحراجها أنا ... أنا آسفة اعتذر
كريم : تفاجأ و قال لا بأس لا تكرريها انا لا احب من يخالف أوامري.
فلك : حاضر ، ثم قالت القوانين التي حفظتها .
كريم : رائع لم اتوقع هذا الحفظ السريع و قد حفظت أصعب قانونين {18\27}
فلك : شكرا "لكن مازال يبدو عليها الحزن "
●بعد يومين ذهب للرئيس بهدف ان يخبره عن التقارير :
هاري : تفضل ..
كريم : شكرا ، اولا اسم العصابة هو {الثقب القاتل }
هاري : ماذا ؟؟!!، ظننت ان هذه العصابة قد اختفت ومن زعيمها الان اللعنة ، ظهورهم الان يسبب عائق لي و لمخططاتي .
كريم : و بالنسبة لموضوع بولو و ضعت لك المعلومات في هذا الملف ..
هاري : وضع يده على رأسه و قال يمكنك الانصراف..
كريم في نفسه : يظنني سوف اعطيه جميع المعلومات بخصوص بولو ، لكن لماذا كان بهذا التوتر و الخوف ؟؟،يبدو أنه يعرف بأمر العصابة ..
هاري : انتظر ، قبل أن تذهب أريدك في مهمة سرية  تتعلق بالعصابة لعائلة تم قتلها ، وكن حذرا ،و هذه الملفات المتعلقة بالمهمة ..   

_____________
كاسي اخ بولو :

_____________كاسي اخ بولو :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفتاة الملثمة :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الفتاة الملثمة :

__________________عدت لكم ببارت جديد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


__________________
عدت لكم ببارت جديد ..
كيف حالكم أصدقائي؟؟
مارأيكم في البارت ...
اعرف انه محزن قليلا لكنه جميل بإذن الله
علقوا و قولوا توقعاتكم للبارت القادم ..
و ضعوا فوت 🌟🌟

في ظل هذه الظروف المؤلمة لا يسعنا الا ان نقول :  اللهم إرحم شهداءنا في غزة الحبيبة ، و احفظ الأحياء منهم يارب 🕊

Death Under The Moonlight. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن