ذَهبَ نَحو ذلك القصر المهجور الذي يُوجد فيهِ الصغير جيسونغ لٰكن عِندَما فَتح الباب الأساسي للقَصر ، لم يستمع لذلك الصُراخ الذي كان يَستقبِلُه عِندما يدخُل في كُل مرةٍ.
مينهو كانَ ينتظر صوتَ شهقاتِ الأصغر الذي كانَت تستَقبِلُهُ في كُلّ مرةٍ يأتي فيها ، لٰكِن هذهِ المره لم يَستقبِلُهُ سِوىٰ الصَمتُ وَ الهواءِ المَشحونَ الذي يبدو وَ كأنهُ يقول هُنالِك شيءً.
كان مينهو مُتوجه نَحو تِلك الغُرفةِ التي أركانُها هادِئةً لا حياةَ فيها.
كانَ جميعُ الأثاثِ يبدو وَ كأنهُ في حالةِ حداد رُغم جمادِهِ وَ عدمِ تَعبيرِهِ إلا أن الحُزنُ يخيمُ على أركانِ المكان.
إستغرَبَ مينهو مِن تِلك الهالةِ السيئَه وَ تَوجهْ نَحو الحُجرةِ التي يَحتَجِزُ جيسونغ فيها وَ عِندما دَخَل ؟.
رأىٰ ما لَم يَرغبُ في رؤيتهْ.
رأىٰ شيءً تَمنىٰ يومَ مماتِهِ قَبلُه.
أرادَ الرَمشُ علىٰ أملِ أن الذي امامَهُ حُلم.
رأىٰ جثة المَلِك هان جيسونغ ، المَلِك لجنوب تارتاريا العُظمىٰ ، المَلِك الأصغرُ في جميع الإمبراطوريات ، المَلِك الذي أصلح علاقاتِ تارتاريا بِجنوبَها.
جثة المَلِك هان جيسونغ مُعلقه في إحدىٰ الحِبالِ الرَثّه.
مُعلقه في وَسطِ تِلكَ الحُجره.
مُعلقه وَ يبدو أنها قَد بَقيَت أكثَرُ مِن يومٍ واحِد.
كَانت جِثتهُ شديدة الزُرقه وَ كأن ذلِك الحَبلُ قَد إمتَصَ جميعِ دمائهْ.
لَقد كانَ رُغمَ ضُئلَ جَسدِهِ إلا أنه يَبدو أنه واجه صعوبه في صعودِهْ.
أراد مينهو حَملَ جثةِ ذلك الذي امامهُ لٰكِن جميعُ قِواهُ قَد خارَت.
لَم يَستَطِع الصُراخ ، البُكاء ، الحَديثْ ، السَير ، الرِجوع أوِ التَقدُم.
لَقَد تَمنىٰ أنهُ لَم يفعل كُلَّ ذلك.
تَمنىٰ أن يبقىٰ علىٰ عِلاقةٍ وَثيقه مع جيسونغ دُونَ هوسِهِ.
لَقد كانَ الإلاه الأكبَر لِـ مينهو نُسخةٍ من جيسونغ ، ذلِك سبب خَطفِ مينهو لِـ جيسونغ ، لَقدْ أحبَ مينهو ملامِحُ الإلاه الخاص بِه ، يَعلم أنّ تِلك خطيئةً كُبرىٰ وَ لَقد بقيَ ثلاثةَ أعوام على ذٰلِك الحال حَتىٰ تَعافىٰ جيسونغ بَعدَ تِلكَ الثلاثةُ أعوامْ وَ عِندما رأى جيسونغ ؟؟ لَقد رأىٰ الإلاه الخاص بِه.
لَقد إعتَبرَ جيسونغ الإلاه الخَاصَ بِه.
أرادَ أن يَقول لِـ جيسونغ أنهُ يُحِبُه لٰكِن في كُلِ مرةٍ يَفعلُ شيءٍ ليسَ بيدِه.تَوجهْ مينهو نَحو ذٰلِكَ المُعلَق بِواسِطةِ الحَبلِ الرَثِّ وَ قَد أشرَعَ في إنزالِ جِثتهُ التي تَكادُ تُسمىٰ جِثهَ بِسببِ صُغرِ حَجمِها.
وَضعَ جثةُ جيسونغ على الأرض التي بَدَت وَ كأنها قِطعةُ ثَلجٍ مِن شدةِ بُرودتِها.
"لَقد مُت
مُتَّ وَ انتَ لَم تَعلَم كَم شَخصٍ قَتلتُ بِسببِ غيرتي عَليك
مُتَّ وَ لَم تَعلَم كَم أحببتُك جيسونغ
أردتُ إخبارَك لٰكِنني كُنتُ جبانًا
أتعلم ؟ هذا مُضحِك مَلِكُ تارتاريا العُظمىٰ مِن جُنوبها حَتىٰ مَغرِبُها يَتحَدثُ معَ جِثتَك !!
جيسونغ ليتَك قَتلتني قَبلَ قَتلِ نَفسُك!!
عانقتُ كلَّ الحائرين..مواسيًا
وقلبي هُنا بين الحنايا..مُمزقُ!
إحتضَنتُ شَعبُكَ وَ شعبي لٰكِن مَن يحتضنني !!
جيسونغ العقلُ يأبى بالوصالِ ويمنعُ
والقلبُ يهوى والفُؤادُ مُمزّقُ
جيسونغ لَقد حَطمتني
قُلتُ فقلتُ والنفسُ ذابت من كآبتهَا
والقلبُ من خيبَةِ الآمالِ مَكسورُ ..
إلاهي من دُنيَا إذا ظلمت،
لم ينجُ من ظلمها حتى العصافيرُ الطائِرهأظلمت حياتي جيسونغ..."
____________________
مَرَّ سنةً كامِلةً علىٰ إنتحارِ المَلِك هان جيسونغ وَ قد أخرج جثتهُ مينهو و تَمَّ الحُكمُ في الإعدامِ بحقِ كِلَّ شخصٍ مِن الجنوب وَ تَمَّ هَدمِ الإلاهِ الأعظم الخاصِ في مملكةِ تارتاريا العُظمىٰ بِـ أمرٍ مِن المَلِكُ لي مينهو الذي أعلنَ عن مَقتلِه للمَلِك هان جيسونغ أمامَ العَلن وَ كُلُّ مَن يعترِض يَتمُ إعدامِه تَحت قدماه ، مَرَتْ تارتاريا بفترةِ حِدادٍ لمدةٍ طويله لٰكِن في اوامر لي مينهو لَقد تَم نسيان هان جيسونغ خصوصًا بَعدَ قَتلِ شعبِهِ وَ حُراسِهِ وَ خدمِهِ جميعًا وَ لَم يبقىٰ مِنهُم وَ لا واحدٍ حَتىٰ .
_______________________
في تِلكَ الحَديقةُ المليئه في الورود مِن جميعِ ألوانِها وَ قَد كانت في مكانٍ بعيد لا أحد يعلمُ مكانِها ، هُنالِك قَبرٍ صغير ، صغير جدًا منقوش عليهِ وَ بِـ خطٍ جميل <هان جيسونغ> ، يوجَد حولِهِ العديدُ مِن الطيورِ وَ الفراشاتِ تَنتشِر عليه.
وَ هُنالِكَ مَن يَقِفُ شامِخًا فَوقَ ذٰلِك القَبر وَ قد بَدىٰ صلِبًا حَتىٰ نَزِلت إحدىٰ قطراتِ دُموعِه علىٰ ذلك القَبر وَ قد بدأت شهقاتُهُ في الإرتِفاع لحظةٍ وراءَ الأُخرىٰ حتىٰ وَقعَ مغشيًا في ردائِهِ باهِضُ الثمن فَوقَ ذلِك القَبرِ."" تَنهِيدتان وخيبَتان وآهُ
من يَشتري حُزني ومَا ألقاهُ ؟
من يحتوي قلبًا تلحَّفَ نزفَهُ
ويُخفِّفُ الفَقد الذِي أضنَاهُ ؟
من ذا يُكفكِفُ أدمُعي لمَّا همَت
وجعًا ومن وجع النَّوى ويلاهُ ؟
جيسونغ في الصدرِ شوقٌ أداريهِ فيفضحُني
شحوبُ وجهٍ عليه يَظهرُ الولَهُُ
لو أنزل اللهُ أشواقي على جبلٍ
لزَلزلَ الحُبُّ أعلاهُ وأسفلهُ
أرجوك إستيقِظ وَ امطِر عليَّ بعفوٍ
إنيْ مكتئبٌ فالذنبُ أَرهقني والذَنبُ أوّابٌ"___________________
ليست الحياةُ بنفسجية كما تظن انتَ وغيرك والعديدُ من الناس وايضًا لا شيء يشبهُ قِصصُ ديزني او خيالك الذي تغوصُ بهِ قبل نومك ، الحياة تمتلك قاعدة واحدة وهي البقاء للاقوى وليس البقاء للابطال ، كُلَّ النهاياتِ سعيدةً ، كُلها نَفسَ المواقِفُ و دائِمًا نستمع لجملةِ ~أنتصر الحقُ علىٰ الباطِل~ لٰكِن نهايةُ هذهِ القِصةِ لَيستْ كَكُل النِهايات السعيدهَ فَقد قرَرَ القَدرُ تغييرُ مسارهْ وَ قَد أصبحَ الثلجُ دافُئًا وَ باتَ الشرابُ بارِدًا و صَمُتت الجِدرانُ مِن عولِ الصُراخ وَ سمعنا جُملةً لَم يَعتَد احدًا علىٰ سماعِها ~إنتصَر الباطِل علىٰ الحق~.
____________________
خلصنة ، توقعت النهاية افضل بس هذا الي گدرت عليه
(گدرت =قدرت)
أنت تقرأ
خَلفَ االقُضْبانْ | م.س
Historical Fiction-قَلبي لَكَ مأوىٰ لا يَخونْ وَ إن رَفَضتُك المُنافي وَ غُرّبتكَ الأوطان لَـ سوفَ أكون لَكَ وطنًا وَ إن عَصَفت بِك الأقدار لَـ سوف أكون لكَ قدرًا وَ إن أحببتَ غيري لَـ سوفَ أكون قاتِلك . -رَأيتُكَ كَـ إلاهٍ لي وَ أنتَ لَم تَراني سِوى خاطِف.