٣ مُجرِم

225 14 25
                                    

١٦٢٩/١٢/٨
٨:٠٠ صَباحًا
تارتاريا العُضمىٰ
قَصرَ المَلِك لي مينهو
:

"سَيدي حَانَ وَقتَ إعدامِ الخِدِم يانغ جونغيون"
أردَفَ أحدُ جُنود المَملكةِ وَ هُو مُطئطئ الرأسِ أمامِ المَلِك لي مينهو الذي قَد أومئ وَ توجه نَحو ساحة الأعدام.

وَصلَ مينهو وَ وَقف في وَسطِ الساحة لِكي يُنفذُ حُكمه وَ هُوَ يَنضر بَدء يرىٰ جُنود المَملكه يَجرّون ذلِك الخادم بَين يَديهُم الضَخمةِ وَ هُوَ مُغطىٰ الرأسِ وَ صوتُ نحيبهِ يَصلُ للطبقةِ السابِعه مِن السماء.

رَميوا الخادِم أمام قَدمي المَلِكُ لي مينهو وَ قَد أشرعَ في إخراجِ سيفهْ مِن حامِله الذي يَستقِرُّ علىٰ خِصرهْ.

وَضعَ قَدمهِ فوق رأس المَرمي امامهُ تَحتَ أنظارِ الجُنود وَ كُلّ فردٍ موجودْ في وَسطِ المكان وَ رَفعَ سيفهِ الطويلْ الذي فقط رُؤيته تَجعَل مَن أمامهُ يبدءُ في خوفِه.

أنزَل سيفه عَلى رَقبةِ الفتىٰ وَ قَد نَحرَهُ أمام ناظِر الجَميعْ وَ لا أحد يتجرئ قَولَ شيءٍ سِوىٰ فتاةٍ صَغيرهَ أتت راكِضه نَحو الجُثةِ وَ الرَأس المَرميون أمامها وَ بَدأت تَصرِخُ بَكلمةِ قاتل
قالتها وَ بَقيت تَصرُخ وَ قالت بعدها "مُجرِم" وَ قَد كانت أخِرُ كلماتها وَ هي على قَيدِ الحياة فَقد تَمّ غَرزُ سيفٍ طويل في وَسطِ قَلبها مِن قِبل مَلِكُ الإمبراطورية الذي لَم يُصبح مَلِكٌ سِوىٰ لثلاثةِ أيامٍ فقط وَ لَقد كانت كافيةٍ لِـ زرعَ الرُعب في قَلبِ كُل مَن في القَصرِ وَ خارجهُ.

أنهىٰ ما في يديهْ وَ نضَّف نفسهِ وَ توجهَ للخارِج
____________________________

١٦٢٩/١٢/٨
١٠:٣٨
تارتاريا العُظمىٰ جهةُ الجُنوب
قَصرُ المَلِك هان جيسونغ
:

"لا شأن لكِ أولستُ أنا المَلِك؟؟"
يُجادِلُ ذلك الصغير الذي يُرتِبِ ثيابِه وَ يَبدو مُصرٍا على ما يَقولهُ نحو السيده جونغ التي تُحاول منعهُ قَدرَ الإمكان عن قرارهِ المُتهوِر.

"عزيزي جيسونغي أرجوك لا تَفعل هكذا لا زِلت صَغير وَ مُمكن أن يُأذيك !!"

"صَغير ؟؟؟ ألم تُفكرون جيدًا عندما جَعلتوني ملك ؟؟ ألم أكون صغيرًا ؟؟؟ لا شأن لَكِ سَوف أَذهَب نحو المَلِك لي مينهو وَ أطلب السُلم بينَ إمبراطوريتنا وَ مّن يعترِض قراري سَوف يَتم إعدامهُ"

خَلفَ االقُضْبانْ | م.سحيث تعيش القصص. اكتشف الآن