١٦٣٣/٤/١
١١:٣٦ ليلًا
تارتاريا العُظمىٰ
قَصرَ المَلِك لي مينهو
:عادَ المَلِكُ بَعد إن أقضىٰ يومًا كامِل في قصر الملك هان جيسونغ وَ قَد كان في أفضلِ ضايفةً.
تَذَكَرَ وعدِهِ لِـ جيسونغ بِكونِه سوف يُحضِرُ مَن فَعل هذا في تِلكَ الليلةِ تَحتَ أقدامِ جيسونغ وَ بالفِعلِ بَدءَ في عَملهِ وَ قَد سألَ الحَرسُ في تِلكَ الليله مَن خَرج وَ مَن لَم يَخرُج.
أتت قائِمة الذينَ خَرجوا مِن قَصرَ مينهو وَ قَد كانوا جَميعًا مِن قَوم جيسونغ وَ البَعضُ مِنهُم كانَ مِن الحرَس لٰكِن جَذبَ إنتباهِ مينهو هُوَ إسمُ إبنُ الناحت الكَبيرْ الذي قَد نَحت أكبرِ إلاهٍ لَهُم.
أرسلَ مينهو حَرسهُ لِيُحضِروا كانغ جونغهان وَ الذي يكون إبنُ الناحت وَ بالفِعل لَم يَأخُذوا حَرسُ مينهو وَقتًا طويل وَ ها هُم قَد احضروا جونغان امام مينهو.
أمرهُم مينهو في الذَهاب بهِ نحو حُجرةٍ بعيده وَ لا يوجَد احدٍ فيها وَ لم يَتناقَشوا في ذلك.
وَصل مينهو وَ هو يتبع حرسهُ وَ هُم يجِرونَ المُغطىٰ بِـ قطعةِ قِماشٍ سوداء وَ هو مَغمي عليه.
رَبطوا المَجني عليهْ في تِلكَ الغُرفةِ الرَثّه وَ قَد أمرَهُم مَلِكُهُم في الخُروج وَ تَركِهُ بِمُفردهْ مع المُربَط الذي امامهْ.
بَدءَ في الأستيقاظْ وَ عِندما إستيقَظ بصورةٍ كامِله بَدء في الذُعر وَ يُحاوِل أن يفكَ أسرهِ غافِلٌ عن الذي واقِف ورائهْ وَ لم يَنطِقُ أي حرفٍ.
بَدَء جونغهان في الصُراخ وَ مُنذُ أولِ صرخةٍ خَرَجتْ مِن فاههِ أت لهُ ضربهَ مِن الخَلف قَد ساهَمتْ في كَسرِ إحدى أضلاعِهِ
أراد أن يُديرَ رأسهُ لِكي يَرىٰ مَن الذي خَلفهُ لَكن أتت لَهُ دَفعه أسقطَتهُ على الأرضِ مُباشرةً على وجههِ وَ قد بدء الدِماءُ يَتَدفقُ مِن خِلال أنفِهْ ، بَدَءَ يَتلوىٰ في الأرض وَ هُوَ يبكي كَـ طفلٍ صغير مِن شدةِ الألم وَ بَعدَ عناءٍ دامَ دقائق بَدئت الرَكلاتُ تأتي عَلىٰ مَعِدتهِ مِن حيثُ لا يَحتَسِب فَقدْ كان قَد بَدء في إخراجِ دَمهِ مِن خلال فَمُه
"هَل أنتَ مَن ألحقتَ الأذىٰ به ؟؟؟؟؟"
أردفَ الذي فَوق الذي سَوف تَخرِجُ أنفاسه لٰكِن رُغمَ ألمهِ قَد أجاب...
"أجل أنا....أنـ..ـنتَ ل. لي"
أردَف الذي علىٰ حَوافِ المَوت وَ قد كانت إجابَتُهُ مُستفِزه و كثيرًا بـ النسبةِ للأكبر لكن رُغم ذلك قَد تَوقَف عَن ضربهِ وَ خَرج مِن المكانِ بِكُبرِه.عِندما خَرج أمر جِنوده أن يُحضِرون كُلَّ مَن يكون مِن عائلةِ جونغهان وَ طَلبَ مِنهُم أن يبقى جونغهان حيٌّ يُرزق حَتى يَوم غَدًا وَ طَلب مِنهُم أن يَتِمُ إحضار المَلِك هان جيسونغ غدًا في تَمامِ الساعه التاسِعه صباحًا.
_________________________
١٦٣٣/٤/٢
٨:٣٠ صباحًا
تارتاريا العُظمىٰ
ساحَةُ الأعدام لِلمَلِكُ لي مينهو
:تَجمَع كُل مَن هُوَ مِن أُمراء الإمبراطورياتِ المُجاوِره و المِلوكِ وَ لا نَنسىٰ مَلِكُ الجُنوب هان جيسونغ وَ حتىٰ هذِهِ اللحضةِ لَم يَعلم ماذا يُريدُ مِنهُم مينهو في ساحةِ الإعدام.
أتىٰ مينهو في بَذلَتِهِ التي أبقَت الجميعُ مَصدومين مِن ضخامَتِها وَ قَد سَاهَمَ جَسدِهِ الضَخُم في إكمالِ جمالِها ، مُغطاةُ في وشاحِهِ المَلكي الذي يَمتَدُ مِن أكتافِه وَ يَنتهي وَ هو يَزحفُ خَلفِه.
"اليَومُ سَوف يَتِمُ إعدام ستَةَ وَ عُشرونَ شَخصٍ مِن ذَوي المُقصِر كانغ جونغهان الذي قَدْ أشرَعَ في مُحاوَلةِ إغتيال المَلِك هان جيسونغ قَبلَ ثلاثةِ أعوام "
أردَفَ مينهو بصوتٍ جُمهوري قَد سَاهَم في إيصالِ كلماتِهِ نحوَ الموجودينَ جميعًا وَ بَعد قَولِه لتِلكَ الكَلمات قَد بَدت الصَدمه وارِده على وُجوهِ جميعِ مَن موجودِ في الساحه لٰكِن هُنالِك شَخصٍ بَدئَتْ عيناهُ في تَجميعِ دُموعِها.
لاحَظَ مينهو الصَغيرْ الذي يُصارِع لِـ كَتمِ عيناهْ مِن ذَرفِ مائِها لٰكن تَجاهَلهُ لإنهُ لا يود فِعلِ شيءٍ يُفشي في سِرهُ للأصغر.
تم إحضارِ جميعِ المَحكُومِ عليهُم في الإعدام لِـ وَسطِ الساحه تَحتَ أنظار مينهو وَ جميعُ الموجودون.
بَدىٰ الجَميعُ في حالةِ إنتظارٍ لِكي يُشاهِدون إعدام هذا العَدد لٰكِن قَاطَعَ إنتِظارُهُم هُوَ إستِقامةِ لي مينهو وَ قَد تَوجهْ نَحو إحدى المُغطاةِ رؤسَهُم وَ قَد بدءَ في جَرِّهِ أمام العَلن مِما أثار صَدمة الجميع ، وَصل مينهو نَحوَ الصغير الجالِس وَ رَمىٰ في الذي بينَ يداه تَحتَ أقدامِه
"لَقد وَعدتُك أنني سَوفَ أُحضِرُ مَن حاوَل قَتلك تَحت قَدميك وَ أنا لا أُخلِفُ وعودي"أردَفَ مينهو كلماتِه نحو جيسونغ الذي لا يُريد مِن عيناه بِدءُ ذَرفِها للدموع لٰكن قَد أسرع مينهو وَ أعاد جونغهان إلىٰ مكانهِ وَ تَم إعدامُهم جميعًا تَحتَ أنظار جيسونغ ذو العينان المُحمرهَ وَ مينهو ذو الإبتسامهَ المُنكسِره.
_____________________
ويق ويق
تصرفات مينهو عشقي للابد😻💔💔
أنت تقرأ
خَلفَ االقُضْبانْ | م.س
Historical Fiction-قَلبي لَكَ مأوىٰ لا يَخونْ وَ إن رَفَضتُك المُنافي وَ غُرّبتكَ الأوطان لَـ سوفَ أكون لَكَ وطنًا وَ إن عَصَفت بِك الأقدار لَـ سوف أكون لكَ قدرًا وَ إن أحببتَ غيري لَـ سوفَ أكون قاتِلك . -رَأيتُكَ كَـ إلاهٍ لي وَ أنتَ لَم تَراني سِوى خاطِف.