🐰استمتعوا🐰
🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰
Jungkook POV
استيقظت صباحا وأول ما قمت به هو تجهيز الأطفال كالعادة وتجهيز طعامهم، لم أهتم لإعداد أي من فطور والدي أو زوجته أنا راحل اليوم على أي حال لا شيء أخشاه بعد اليوم.
أنهيت تجهيز الصغيرين وإطعامهما وآخر مهمة لي في هذا المنزل هي إيصالهما للمدرسة، كنا بعتبة الباب أساعدهما بارتداء أحذيتهم عندما طرق الباب بقوة. كنت خائفا من فتحه لكني فتحته على كل حال بسبب صراخ أبي.
دخلت امرأة غريبة وبمجرد رؤية أبي بدأت بالصراخ بوجهه غير مهتمة لمحيطها.
.....: لقد وعدت بالعناية بصغيري أيها الوغد الحقير، لقد سلمتك المال كما طلبت كل شهر لتعتني به جيدا لكن تتبرأ منه؟ إن لم تكن تريده فقط أعد ابني الذي سرقته مني لي وسأهتم به كما يجب.
أوه إنها أمي، إذا هذه هي أمي، إذا لدي أم تهتم لأمري وتحبني حقا، أشعر أني سأبكي من السعادة لكن الصغيرين بجانبي خائفين. طلبت منهم بهدوء الذهاب للمدرسة وأن لا يفكرا بما يحدث بينما أحاول أن أفهم من الصراخ خلفي ما يجري حقا.
أبي: ها هو أمامك فلتأخذيه ولترحلي ليس كما لو أنني أهتم لأمره فلتأخذيه واغربوا عن وجهي. كل هذا الإزعاج من الصباح للقيط مثله.
قال ذلك وهو يشير نحوي بكل سخرية واستهزاء منها.
أمي: كما لو أنني سأتركه لك ثانية وأيضا خذ هذا.
قالت آخر جملة بابتسامة وعندما التفت لها مستغربا صفعته بحقيبتها ثم ركضت تسحبني معها للخارج بينما نسمع صوت صراخه ولعنه. دون شعور مني لقد ضحكت وضحكت هي أيضا.
فتحت لي باب السيارة من الخلف وطلبت مني الصعود كما وضعت لي حزام الأمان ثم ذهبت لمقعد السائق وانطلقنا.
كنت أنظر لها من المرآة الأمامية، إنها جميلة جدا، لقد ورثت جمالي منها. كنت أنظر لها من المرآة ولم أنتبه لنظراتها لي أيضا.
أمي: مرحبا كوكي... لا أعلم إن كان والدك أخبرك عني أم لا لكن أنا أمك، سأعتني بك من الآن وصاعدا. لا تهتم لأغراضك التي تركتها سأشتري لك عوضا عنهم.
كوك: كل ما أحتاجه بحقيبتي، لقد كنت سأغادر اليوم.
لقد رأيت صدمتها ويبدو أنها لم تجد تعبيرا يعبر عنه لذا فقد سكتت.
لقد كان الجو متوترا قليلا بالسيارة بعد ذلك، طبعا هي لم تتوقع هذه الإجابة خاصة بعد أن قالت سابقا أنها كانت ترسل لوالدي للعناية بي.
أنت تقرأ
الفتى المكروه ✔️
Fanfictionكوكي الصغير مجرد طفل أراد أن يكون مع عائلة تحبه، لكن ها هو يروي لنا روايته بنفسه عنما يكون مهددا بالموت. هل سيموت؟ هل سيعيش؟ هل وجد تلك العائلة التي يبحث عنها؟ مجرد وانشوت خفيف من بارتان