🐰 استمتعوا 🐰
🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰
Jungkook POV
مرت ثلاثة أيام وأنا بالمشفى، لازال الأطباء يقومون بفحوصهم العديدة، الشيء الوحيد الذي يجعلني أصبر على البقاء هنا هما أمي وأبي، لقد قاما حقا بالبقاء بجانبي طيلة الوقت كما وعداني، لقد أجلا كل عملهما للبقاء بجانبي أنا سعيد جدا لذلك لكني قلق أن يتضرر عملهما بسببي لكن جون أخبرني أن لا أقلق بشأن ذلك وأن أهتم فقط لنفسي.
حسب النتائج الأولية لفحوصي فمرضي وراثي، يتمثل في عدم انتظام دقات قلبي وحسب كلام الطبيب "يحدث اضطراب نظم القلب نتيجة اختلال عمل الإشارات الكهربائية المسؤولة عن نبض القلب بإيقاع منتظم" وطبعا لم أفهم شيء من هذا الكلام المعقد لذا تركت الأمر لأبي وركزت فقط على جملته الموالية "معظم حالات عدم انتظام ضربات القلب تكون غير شديدة ولا تسبب مضاعفات خطيرة إذا ما تم تشخيصها وعلاجها بشكل مناسب" يعني أنا سأكون بخير.
ماما تقوم الآن بتجهيزي للخروج بينما ذهب أبي للحديث أكثر مع الطبيب وإتمام إجراءات الخروج.
خرجت مع ماما أولا للسيارة وبقينا هناك حتى أتى جون مع كيس كبير من الأدوية.
كووك: هل كل تلك الأدوية لي؟
جون: أجل وعليك المواظبة عليها إن لم ترد العودة للمشفى هل فهمت؟
كووك: حسنا حسنا يا إلهي.
اتكأت على نافذة السيارة وأغمضت عيني براحة أخيرا أنا حر. كنت مستمتعا بهذا الهدوء ويبدو أن أمي وأبي ظنا أني نائم.
سانا: ماذا قال الطبيب؟
جون: لقد تم الكشف عن حالته بوقت متأخر، هذا يفسر كل تلك الأدوية.
سانا: المهم أنه لن يكون هناك أي مضاعفات أليس كذلك؟
جون: يمكن أن يحدث العديد من المضاعفات إن لم يلتزم بدوائه كما يجب هو بالفعل متأخر بالعلاج...
سانا: جون أخبرني الحقيقة ماذا يمكن أن يحدث لصغيري؟
جون تنهد: سكتة دماغية وربما فشل بالقلب وهناك كذلك الزهايمر والخرف وطبعا الإغماءات. لكن لن يحدث أي من هذا لأن صغيرنا سيواظب على أدويته كما يجب.
سانا: ألا يوجد علاجات أخرى غير الدواء؟
جون: هناك عمليات جراحية لذلك، استفسرت الأمر مع الطبيب بالفعل، حاليا إذا بقيت حالته مستقرة لن نحتاج لذلك لكن إن تطورت حالته مستقبلا قد نلتجئ لذلك.
أنت تقرأ
الفتى المكروه ✔️
Fanficكوكي الصغير مجرد طفل أراد أن يكون مع عائلة تحبه، لكن ها هو يروي لنا روايته بنفسه عنما يكون مهددا بالموت. هل سيموت؟ هل سيعيش؟ هل وجد تلك العائلة التي يبحث عنها؟ مجرد وانشوت خفيف من بارتان