البارت 4

200 24 10
                                    

🐰 استمتعوا 🐰

🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰

Jungkook POV

لقد مرت سنتين منذ انتقالي للعيش مع أمي، حصلت على كل الرعاية والإهتمام التي أحتاجها والكثير من الحب والحنان خاصة من جون. كل شيء بخير ماعدا أنني في أحيان كثيرة أشعر بالتعب والدوار أو آلام بالصدر وصعوبة بالتنفس، لم يغمى علي كما حدث سابقا عندما كنت مع يونا لكن أحيانا أشعر أن ذلك وشيك.

لم أخبر أمي أو أبي بالأمر لأن الأمر كان يحدث أحيانا وخاصة بعد حصص الرياضة لذلك تجاهلت الموضوع، لكن بالآونة الأخيرة أصبح ذلك متكررا وأفكر أن أخبر جون بذلك.

اليوم سنذهب معا للمقهى بما أن ماما مشغولة عندما نعود سأخبره.

كووك: ألم تجهز بعد؟

جون: ألا يمكنك الانتظار قليلا؟ أكاد أجهز.

كووك: لا أفهم لما تقضي الكثير من الوقت بتجهيز نفسك، لما تتعب نفسك؟ أنت عجوز ولن ينظر لك أحد.

جون: من العجوز يا عقلة الإصبع؟ وكذلك أنا أجهز نفسي جيدا لأننا سنذهب بعد خروجنا لعزيزتي سانا ونعيدها للمنزل معنا.

كووك: ذكرني لما أمي تحبك أيها العجوز؟

جون: لأنني الأفضل طبعا. لقد جهزت هيا بنا.

كووك: أي مقهى سنذهب هذه المرة؟

جون: كنت أفكر أن نذهب للمقهى من المرة الماضية، لقد كنت معجبا بالمثلجات لديهم لذا فكرت أنك ستحب أن نعود له.

كووك: أجل أجل لنذهب له، سأجرب نكهات جديدة اليوم.

جون: أنت تتحمس حقا بالحديث عن الطعام هيا بنا.

استقمت سريعا بحماس، لكن بسبب ذلك أصبت بالدوار وكدت أسقط لكن بابا أمسكني قبل أن أقع.

جون بقلق: هل أنت بخير؟

كووك: أجل فقط دوار بسيط.

جون: ما خطب هذا الدوار الملازم لك؟ هل أنت متأكد أنه مجرد دوار؟ هل نذهب للطبيب؟

كيف علم بدواري المتكرر؟ هل يعلم كل شيء؟

كووك: أنا بخير لا تقلق هيا لنخرج.

جون: حسنا لكن إن تكرر هذا ثانية صدقني سآخذك للطبيب دون أخذ رأيك.

كووك: حسنا حسنا هيا بنا سنتأخر.

الفتى المكروه ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن