🐰 استمتعوا 🐰
🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰
Jungkook POV
لقد مر شهر منذ انتقالي للعيش مع أمي ويمكنني القول أنه أسعد شهر في حياتي، لقد استمتعت حقا بقضاء الوقت مع أبي وأمي.
لقد اعتنى بي جون كثيرا وبشكل جيد لدرجة أنني اعتقدت أنه يفعل ذلك فقط بسبب وجود والدتي معنا لكن محيت ذلك من عقلي تماما عندما ذهبت في رحلة عمل ولم تتغير معاملته لي، هو يهتم لأمري، يطعمني ويطبخ لي رغم أنني أجيد الطبخ كما أنه يخرجني للتنزه واللعب معا.
بالأمس فقط ذهبنا للعشاء بالخارج وقد طلب لي تقريبا كل طعام المطعم وحرص على أن أكون قد تذوقت كل شيء وأن أعرف كل شيء هناك لأطلب بمفردي المرة القادمة.
واليوم نحن سنذهب لزيارة يونا، لقد مر شهر من آخر لقاء لنا وقد اشتقت إليها وربما أجد التوأم بالحديقة وأقابلهم لقد اشتقت لهم كثيرا أيضا.
لقد تجهزت وأنا الآن أنتظر جون لنذهب.
كووك: جون ألم تجهز بعد؟ سنتأخر.
جون: صديقتك لا تعلم حتى أنك ذاهب لزيارتها لتقول أنك متأخر وكذلك علي أن أبدو وسيما أمام صديقتك.
كوك: سأخبر أمي عن هذا.
جون: ألا تعلم قانون الانطباع الأول؟ صديقتك ستذكر مقابلتنا الأولى هذه طيلة حياتها طبعا علي أن أكون بكامل أناقتي ورونقي.
كووك: حسنا حسنا، أسرع فقط.
جون: دقائق فقط.
أكمل تجهيز نفسه بسرعة لحسن حظي ثم خرجنا أخيرا. أنا متحمس حقا للقائنا.
وصلنا أخيرا واتجهت أولا للحديقة لأتأكد ما إن كانت هناك ولرؤية التوأم أيضا إن تواجد هناك، فأنا لن أعود أبدا لمنزلي القديم.
سعدت حقا عندما رأيتهما لكن هما لا يلعبان مع البقية ولا حتى مع بعضهما فقط يجلسان بعيدا. ماذا حدث بغيابي؟ ركضت نحوهما بسرعة وما إن انتبها لي حتى عانقاني بسرعة وبدآ البكاء.
كووك: ما الأمر صغيراي؟ لما تبكيان؟ هل أنتما بخير؟
جاك: هيونغ فلتعد لنا رجاء لا يوجد أي شيء بخير منذ رحيلك.
ماريا: ماما تضربنا دائما لأننا تراجعنا بالمدرسة لأن لا أحد يساعدنا بدروسنا.
جاك: وأصبحوا يتنمرون علينا بالمدرسة لأن لا أحد يهتم بلباسنا ومظهرنا قبل الخروج من المنزل.
أنت تقرأ
الفتى المكروه ✔️
Hayran Kurguكوكي الصغير مجرد طفل أراد أن يكون مع عائلة تحبه، لكن ها هو يروي لنا روايته بنفسه عنما يكون مهددا بالموت. هل سيموت؟ هل سيعيش؟ هل وجد تلك العائلة التي يبحث عنها؟ مجرد وانشوت خفيف من بارتان